اخبار نادي الزمالك اليوم : سيسي على حافة العودة الى الزمالك

نادي الزمالك – عبد الله سيسيه قد ينضم الزمالك لمهمة أخرى كصفقة لا يخضع إلا للنادي الموافقة على الشروط الشخصية مهاجم بوركينا فاسو و.

بعد أن فشلت في تسجيل أهداف في اخر مباراتين في دوري ابطال اوروبا في المنزل، الزمالك يمكن الآن أن نتطلع إلى الحصول على خدمات سيسيه لتعزيز خط المواجهة اخفاق بهم.

“-، بالتأكيد أود أن أرحب أنني لم تطلب أي مزيد من التعاقدات، ولكن إذا استطعنا جلب سيسي”، وقال مدير الزمالك المعين حديثا حسام حسن فى فيتا كلوب بعد المباراة مؤتمر صحفي.

“لدي المضربين كبير في فريقي، إذا وقعنا سيسي التي من شأنها أن تكون كبيرة – إذا فشلنا، أنا راض بالفعل مع المهاجمين.”

الزمالك الذي خسر من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا بعد هزيمتها 1-0 موطن لفيتا كلوب الكونجو، لديها بالفعل أحمد علي وخالد قمر مقدما، ولكن فشل الثنائي الدولي في هز الشباك ضد مازيمبي وفيتا كلوب.

وعلي درجات عالية، وقعت من الإسماعيلي في الموسم الماضي، بدت مملة خاصة أمام المرمى – إضاعة ركلة جزاء ضد مازيمبي ومذهب فرص للفوز في اثنين من المباريات القارية التي كانت كافية للحفاظ على فرص الزمالك للرصيف الدور قبل النهائي على قيد الحياة.

وقع حديثا لديه قمر لم يثبت أوراق اعتماده في ناديه الجديد – انه مذنب من اهداره بعض الفرص واضحة، بما في ذلك جهد البهلوانية مضحك امام المرمى ضد فيتا.

مع فرسان الأبيض يلوحون وداعا لدوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة التي فازت أخيرا في عام 2002، فإنها قد تجد نفسها في حاجة إلى مهاجم آخر بعد هبوطها موثوق أحمد جعفر وعرفة مصطفى السيد هذا الصيف.

أهلي طرابلس المهاجم سيسي، الذي يتمتع مثير للإعجاب فترة سنة واحدة على الزمالك قبل ان يغادر في عام 2013 إثر خلافات حول الأجور غير المدفوعة، يمكن أن يكون إضافة مناسبة كما يعتقد أيضا ان يكون حريصا على العودة بسبب الاضطراب السياسي الحالي في ليبيا.

بعد أن تقدمت بالفعل بشكوى ضد الزمالك بسبب بعض المستحقات المتأخرة، فإن بوركينا فاسو الدولية الانضمام إلا أن النادي يوافق على المطالب المالية له.

“، تعيين سيسيه عودته على تلقي نفس المبلغ كان يتقاضاه في الزمالك خلال فترته الأولى، بالإضافة إلى يولى له مستحقات متأخرة” قال وكيل سيسيه في التصريحات الإعلامية.

واضاف “انه وافق على الانضمام الزمالك على عقد لمدة عامين، وهو يريد أن يدفع 500،000 دولار في أول موسم له مع الزيادة السنوية من 50،000 دولار يجب عليه البقاء إلى ما بعد الموسم الثاني.

“سيسيه يحرص على العودة إلى الزمالك بسبب توقف الدوري الليبي، بالإضافة إلى علاقته الجيدة مع المدرب حسام حسن.”

سيسي (30 عاما) تمكن من تسجيل تسعة أهداف في 22 مباراة مع الزمالك في فترة ولايته السابقة.

يجب الزمالك أرض سيسي، وقال انه سوف يكون المهاجم الخامس في مهاجمة قسم الجانب القاهرة، والتي تفتخر علي، قمر، باسم مرسي ودرجات عالية الشاب يوسف إبراهيم أوباما.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.