اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

نقاش حول الجدل حول عذاب القبر وإستهزاء احد الازهريين بصحيح البخاري

X

الصفحة العربية متابعات

في حوار على قناة المحور مابين شيخين وكان البرنامج يدور حول نقاش حول الجدل حول عذاب القبر وإستهزاء احد الازهريين بصحيح البخاري وقال ان صحيح مسخرة.

هذا  ويدعى الأزهري محمد عبدالله نصر وتطاولة على صحيح البخاري وإستهزائة بالحديث الي يتحدث عن غذاب القبر ووجود الشجاع الأقرع او الثعبان.

هذا نقاش حول الجدل حول عذاب القبر وإستهزاء احد الازهريين بصحيح البخارينقاش حول الجدل حول عذاب القبر وإستهزاء احد الازهريين بصحيح البخاري

حيث تطاول شيخ أزهري في مقطع فيديو على كتاب «صحيح البخاري» ووصفه بـ«المسخرة»‎ للإسلام والمسلمين، زاعما أن البخاري سب رسول الله، وقال إن الرسول حاول الانتحار مرتين وجبريل منعه.

وبرر الأزهري محمد عبدالله نصر تطاوله بأن «صحيح البخاري» قال على النبي إنه كان يعيش على الغنائم وتحدث عن زنا القرود، وإن النبي كان مسحورا، وزعم أن عذاب القبر ليس من الثوابت.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالفيديو.. شيخ أزهري يتطاول على «صحيح البخاري» ويصفه بأنه «مسخرة‎».

إستهزاء احد الازهريين بصحيح البخاري

http://www.youtube.com/watch?v=9cnkUfu6hlU

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى