اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

الملك يهنأ الشعب العراقي باختيار رئيس الوزراء ويشدد على ضرورة التكاتف من اجل مواجهة الارهاب

X

الصفحة العربية – هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله حيدر العبادي على ترشيحه كرئيس للوزراء العراقي الجديد، ليحل محل نوري المالكي، وأعرب عن أمله في أن العبادي ستكون قادرة على توحيد الشعب العراقي.
في رسالة تهنئة بعث إلى العبادي، فصلى الملك عبد الله أن الله تعالى قد منح له النجاح … في “استعادة التماسك” بين أبناء الشعب العراقي و “الحفاظ على وحدة العراق وتحقيق أمنه واستقراره والتنمية.”
وقال إنه يريد أن يرى العراق تحت رئيس الوزراء الجديد، “استعادة مكانها الصحيح في العالم العربي والإسلامي.”
كما هنأ الملك عبد الله الرئيس العراقي الجديد محمد فؤاد معصوم ورئيس البرلمان الجديد سليم الجبوري. كما أشاد معصوم عن تعيين العبادي لرئاسة الحكومة الجديدة.
رحب وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل في وقت سابق ترشيح العبادي، واصفا إياه أخبار جيدة.
وقال “هذا هو الخبر السار سمعت في الآونة الأخيرة،” الدبلوماسي المخضرم خلال مؤتمر صحفي في جدة.
أسهم السعودية أكثر من 800 كم من الحدود مع العراق وعبرت عن قلقها من الهجوم بقيادة القوى المتطرفة، الذين استولت على مساحات كبيرة من جارتها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى