اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

كلمة حسنى ‫مبارك‬ للقاضى أنا مش خاين في ترافع امام القاضي في محاكمة القرن

X

الصفحة العربية متابعاتكلمة حسنى ‫مبارك‬ للقاضى أنا مش خاين في ترافع امام القاضي في محاكمة القرن

الجلسة الي كان ينتظرها الجميع للرئيس السابق لمصر محمد حسني مبارك ونقدم لكم فيديو لـ كلمة حسنى ‫مبارك‬ للقاضى أنا مش خاين في ترافع امام القاضي في محاكمة القرن بعد وصولة الى المحكمة اليوم 13-8-2014.

حيث عبر الرئيس المخلوع حسني مبارك عن ان ماحدث في 25 يناير هيا مؤامرة ضد مصر والمصريين بشكل عام داخل البلاد وخارجها كما وضح بأنه يثق بشعب مصر وبلاد مصر والقاضي, وأنه رح يكون سعيد جداً بأي قرار يقرره القاضي في القضية, وذلك لإيمانة بالله وإيمانة بالتاريخ والشعب.

كما قال ايضاً بأنه قدم الكثير للشعب المصري من منجزات كانت واضحه للجميع.

كما قال بأن القيادة الحالية بقيادة السيسي  رح تنهي الارهابيين في مصر, اما بخصوص الإتهام بخصوص انه امر بقتل المتظاهرين بأنه لم يتم اصدار اي قرار بقتل المتظاهرين او اراقة دم الشعب المصري.

وإليكم الفيديو عبر قناة الحياة نقلاً من صدى البلد

يوتيوب كلمة حسنى ‫مبارك‬ للقاضى

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى