اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

الشرطة تشتبك مع الطلاب في جامعة القاهرة

X

اليوم السابع – واشتبكت الشرطة مع العشرات من طلاب جامعة القاهرة.

طلاب السماح الالعاب النارية بينما كانوا يحاولون الاحتجاج في ساحة النهضة بالقرب من الحرم الجامعي. وردت الشرطة بالغاز المسيل للدموع، وإجبارهم على التراجع مرة أخرى إلى الحرم الجامعي.

الطلاب يحتجون للمطالبة بإعادة 90 طالبا طرد لأعمال الشغب.

في وقت سابق من هذا العام، وافق المجلس الأعلى للجامعات إضافة مادة إلى قانون تنظيم الجامعة السماح للرؤساء الجامعات لطرد الطلاب المشاركين في أعمال التخريب أو الإرهاب.

شهدت الجامعات الاحتجاجات العادية، التي غالبا ما تحولت إلى أعمال عنف، منذ الاطاحة بالرئيس الاسلامي محمد مرسي في يوليو تموز عام 2013.

تم سجن مئات الطلاب يحتجون منذ صدور قانون صارم احتجاج في نوفمبر الماضي. تم طرد العديد أو وقف التنفيذ، أيضا على أعمال الشغب.

وقتل عدد من الطلاب في الأشهر الأخيرة خلال الاحتجاجات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى