اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل هو تحديث باندا أم البطريق ام الطنان تأثيرات متتالية خلال الأسبوع سيو

هل هو تحديث باندا أم البطريق ام الطنان تأثيرات متتالية خلال الأسبوع سيو

الصفحة العربية-ابو مرام مرحباً بالجميع معنا في قسم SEO في الصفحة العربية واليوم رح نتحدث عن التأثير الي وقع فيه الكثير من أصحاب المواقع خلال الأسبوع الحالي, حيث كنا قد اعلنا عن وجود تحديث تم اطلاقة يوم الجمعة ولكن لم يتم معرفة التحديث هل هو تحديث رسمي ام لاء.

الكثير من أصحاب المواقع في مواقع المشاركات والمنتديات التطويرية الكبيره تم التحدث عن وجود إنهيار كبير في الزوار من محرك البحث قوقل حيث قال البعض ان التأثير الحاصل على إحدى مواقعه تتجاوز 50% بيمنما بعض الشركات تتحدث عن تفاوت الإنهيار للمواقع الي تعمل عليها مابين 40% الى 50% الى 60% , بينما احدى اصحاب المواقع قال أن التحديث الحالي رفع من نصيبة في قوقل وتم تحسينة بشكل واضح ليس من يوم الجمعة ولكن في بداية الشهر الحالي اغسطس.

هذا ومايزال التأثيرات في مواقع حساب التحديثات او تقلبات نتائج البحث قائمة كما هو واضح من الصور ا لتالية.

هل هو تحديث باندا أم البطريق ام الطنان تأثيرات متتالية خلال الأسبوع سيو pagearabia-seo2014 تواصل التحديثات  الاخيرة

هل هو تحديث باندا أم البطريق ام الطنان

حين التحدث عن صفة التحديث الي انطلق هذا الإسبوع لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل قوقل ولكن على مايبدوا انه ليس تحديث للباك لينك كما يضنة البعض ولكنه تحديث لإحدى خوازميات قوقل وذلك بعد مشاهدة بعض المواقع في قياس حركة المرور في قوقل وتأثرها بالتحديثات.

مواقع تأثرة حيث تأثرة بعض المواقع ونتحدث عن العربية منها وهو تأثر كبير حيث ان التأثر على مايبدوا لم يكن بسبب الباك لينك ولكن التحديث ربما هو للبطريق او الطنان, حيث الإحتمال بأن يكون التحديث للباندا وذلك بعد التحديث الأخير له وهو تحديث باندا 4.

ليس تحديث البطريق حين التحدث للبطريق علينا أن نعرف أن تحديث البطريق يحتاج له الكثير من الوقت ويحتاج له إعادة التشغيل من جديد لكل المواقع لكي يتم إحتساب الروابط الخارجية لكل المواقع وهذا ليس بالأمر السهل, حيث قال أحد الموظفين في جوجل جون مولر بأن تحديث البطريق “يحتاج له penguinتحديث البيانات كاملة” وهيا ليست بالتقنية السهل فهيا تريد اعادة التشغيل للخوارزمية بشكل كامل وهذا الأمر ليس بالأمر السهل كما يتوقعه البعض او ان البطريق يكون مرتبط بتحديثات الباك لينك الاسبوعية.

هذا وأخر تحديث للبطريق من تقريباً عشرة 10 أشهر من الأن وهذا وقت ليس بالوقت السهل سواء لأصحاب المواقع أو اصحاب الشركات الي تستخدم تقنيات من التنصل من الروابط للخروج من ازمة البطريق , ولكن بدون فائدة حيث أن فائدة تحسين الموقع الي تم تأثيرة بسبب البطريق ولن يتم تحسين المواقع المتأثرة بالبطريق بشكل كامل وسليم إلا حين يتم اطلاق التحديث الجديد للبطريق او تحديث ينوب عنه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *