اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

اخبار السعودية : معاقبات وغرامات لصالونات النسائية في عسير

X

الصفحة العربية – بلدية عسير صادرت مؤخرا جهاز المثير للجدل في الصالونات النسائية في أبها وتعهدت بمعاقبة أي المؤسسات وجدت لتكون في انتهاك لمعايير السلامة.
وقال سلوى القحطاني، رئيس قسم النساء البلدية، وعثر مفتشو العديد من الأجهزة الحجامة، وتستخدم لشفط لشركة الجلد، بينما تفتيش الصالونات النسائية والمحلات التجارية في المنطقة.
وقالت أعطيت المحلات التجارية أيضا غرامات ومعاقبة لمعايير صحية سيئة للغاية.
وفقا لالقحطاني، يجب فقط أن تستخدم هذا الجهاز تحت إشراف الخبراء الطبيين في العيادات المتخصصة والمراكز الطبية، ولكن لا ينبغي أن تستخدم في صالونات ومحلات الإناث فقط من قبل الفنيين من دون خبرة مناسبة والتدريب.
“مثل هذه الأنشطة يمكن أن تؤدي إلى انتشار الأمراض الخطيرة”، قالت. “لقد حذرنا هذه المرافق لوقف تقديم الخدمات المتخصصة العقوبات الوجه.”
وأكد عبد العزيز القحطاني، رئيس التفتيش العامة في البلدية، أن فرق التفتيش هي للاطلاع على الانتهاكات بانتظام وحتى خلال أيام العطل.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي انتهاكات فورا عن طريق الاتصال 940.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى