اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

تلميحات بإطلاق تحديث خوازمية جوجل البطريق 3 اليوم Penguin 3 15-8-2014 سيو

X

الصفحة العربية – ابو مرام يظهر بأن قوقل قد اطلقة إحدى التحديثات الخاصة بها وهذا ماشاهدناه في  الايام الأولى وبعد ماتم الإعلان عن هذا التغيير في مجلة الصفحة عبر تحديث قوي 8-8-2014 وهو ماتم مشاهدته يوم الجمعة الماضية.

وهناك بعض من تلميحات بإطلاق تحديث خوازمية جوجل البطريق 3 اليوم  Penguin 3 15-8-2014 وذلك عبر جلسة Google+ Hangout اليوم الجمعة 15-8-2014 من شهر أغسطس حيث تحدث John Mueller بهذا الخصوص وقال بأن مهندسين جودة البحث يعملون بهذا الخصوص ويقصد تحديث البطريق 3, وأوضح بأنه ليس بالبعيد بأنه البطريق.

تحديث قوقل البطريق 3.0 قريبا
الصورة من موقع LINKRESEARCHTOOLS

وعلى مايبدوا بأن التحديث هو للبطريق حيث ان البطريق يريد له اعادة تشغيل بشكل كامل وهذا مايوضح من خلال التغييرات كاملة خلال الأسبوع والتأثيرات الكبيرة.

وهذه صورة من تأثير تحديث خوازمية جوجل البطريق 3

هل هو تحديث باندا أم البطريق ام الطنان تأثيرات متتالية خلال الأسبوع سيو Pagearabia-Seo2014 تواصل التحديثات  الاخيرة

 

[notice]للتنبية لم يتم الإعلان بأن هذه التغيرات بسبب تحديث جوجل البطريق 3 , ايضاً لم يتم الإفصاح عن اي تحديث للبطريق من قبل 10 أشهر الى الأن.[/notice]

ظهرت مصادر من قوقل عن ان هناك تحديثات قوية وضرب مواقع اوربية تستخدم تحايل الروابط للتصدر في النتائج في محرك البحث

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى