اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تنس: سيرينا وليامز في طريقها للوصول إلى المباراة النهائية

تنس: سيرينا وليامز في طريقها للوصول إلى المباراة النهائية

بي أن سبورت – سيرينا وليامز ارتفع للتقدم إلى نهائي الغربية والجنوبية المفتوحة، وانتقل السويسري روجيه فيدرر إلى المركز يلة السبت للقب السادس له في البطولة.

في المرتبة الأولى ويليامز كارولين فوزنياكي فوز 2-6 و 6-2 و 6-4، والثاني السويسري روجيه فيدرر المصنف تعود الى الوراء المصنف الخامس ميلوس روينيك 6-2، 6-3.

وليامز خسر مجموعة للمرة الأولى في البطولة والتي ارتكبت 41 خطأ مباشرا و 20 أكثر من فوزنياكي. سوف تواجه وليامز المصنفة التاسع وانا ايفانوفيتش في المباراة النهائية. فازت ايفانوفيتش المصنفة الخامسة والروسية ماريا شارابوفا 6-2 و 5-7 و 7-5 في مباراة الليلة.

سوف يلعب فيدرر المصنف السادس الاسباني ديفيد فيرير، 6-3، 6-2 الفائز على الفرنسي جوليان بنيتو.

ويليامز للفوز على فوزنياكي المصنفة 12 للمرة الثامنة في تسع مباريات المهنية، والتغلب على ضيق أسفل الظهر.

‘، وكان يشعر بالتأكيد ضيق السوبر في المباراة’ وقالت ‘. ” هذا هو عندما كنت مرتاحا حقا، أن نكون صادقين. بحلول ذلك الوقت كنت قادرا فقط للذهاب للمزيد من الطلقات والتوصل إلى الشباك أكثر ومجرد نوع من مجرد يكن لديك أي شيء ليخسره. ‘

كما حاولت تقصير نقاط مع مقادير المزدهر، مما يؤدي إلى الحصول على 58 في المئة فقط من ضربات لها في اللعب.

”، أنا فقط كان عليه أن يذهب للصواريخ لأنني لم أكن شعور عظيم ‘، قالت. ” فكرت، “اسمع، انا ذاهب الى الخروج ومجرد محاولة لضرب ارسالا ساحقا ونرى ما سيحدث”. بدأ العمل بالنسبة لي. كنت مثل، “موافق”. نأمل ذراعي على ما يرام غدا. سنرى. ‘

وليامز وفوزنياكي كل من كافح مع يخدم بها، مما يؤدي إلى الجمع بين فواصل 15 خدمة، بما في ذلك الألعاب الخمسة الأولى من المجموعة الثالثة. كسرت فوزنياكي في ثمانية من تسع مباريات في خدمة واحدة ومتصلة تمتد على مجرد 54 في المئة من أول ضربات لها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *