اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

اخبار السعودية : الملك يتبرع أكثر لجهود الاغاثة فلسطين

X

الصفحة العربية – تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله 1000000 $ للفلسطينيين في الضفة الغربية كوسيلة مساعدة إضافية للبرامج الإنسانية في الأرض. وسوف تستفيد 81،000 فلسطيني.
أعطيت التبرع ردا على الاقتراح المقدم من برنامج الغذاء العالمي، وقال بيان رسمي، مشيرا إلى أن المساعدات سيتم توزيعها من خلال اللجنة السعودية لإغاثة الفلسطينيين.
وقال رئيس الشؤون الانسانية بالامم المتحدة فاليري أموس في الوقت نفسه ان الامر سيستغرق شهرا لإصلاح الأضرار التي لحقت البنية التحتية للأمم المتحدة الناجمة عن القصف الإسرائيلي لغزة.
“الأضرار التي لحقت المستشفيات والمدارس وملاجئ الأونروا حيث النازحين سعى للجوء سوف يستغرق شهورا لإعادة بناء” مشيرة إلى وكالة الأمم المتحدة للاجئين الفلسطينيين.
كان عاموس يتحدث للصحفيين في بداية زيارة تستغرق يومين لاجراء محادثات في طهران مع المسؤولين الإيرانيين حول الأزمة الإنسانية التي دمرتها الصراعات في قطاع غزة وسوريا والعراق.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى