اخبار الحج : الترقب يحيط أسماء شركات الحج منخفضة التكلفة

وزارة الحج هو كل مجموعة لتسليم كتل الإقامة في منى لمشغلي الحاج منخفضة التكلفة قبل الحج السنوي.
الوزارة، ومع ذلك، لم يعلن أسماء العاملين الذين تم تخصيص السكن، والتي تمكن الحجاج المحلية لأداء الحج في تخفيض التكاليف.
الدفاع المدني، الشركة السعودية للكهرباء (SEC)، شركة المياه الوطنية (شركة المياه الوطنية) وغيرها من الوكالات الانتهاء من تفتيش الموقع الاسبوع الماضي. كما تفقد وزير الحج بندر حجار الموقع.
“، لا يسمح لمقدمي تعديل الهياكل المخصصة لهم ويطلب إلى توفير نظام أمني شامل لمنع الدخول غير المصرح به إلى وحدات سكنية مخصصة للحجاج منخفضة التكلفة” قال سهيل الصوبيان وهو مسؤول كبير في وزارة الحج.
حوالي 41،000 الحجاج داخل المملكة سوف يؤدون الحج هذا العام في إطار هذا المخطط، الذي تم عرضه من قبل الوزارة العام الماضي. كانت قادرة على الاستفادة من هذه الخطة أول مرة أنه ركض أكثر من 17،000 حاج.
وأثار خفض 50 في المئة في حصة الحجاج المحلية حرب أسعار العام الماضي، مما دفع الوزارة إلى التركيز أكثر على الإقامة منخفضة التكلفة هذا العام.
وسيتم توزيع الحجاج 41،000 بين 62 المشغلين.
وقد أعرب العديد من الحجاج الإحباط إزاء حقيقة أن أسماء المشغلين من الاسعار المنخفضة على الحاج لم يتم الإعلان عنها.
“آمل أن أداء الحج إذا كنت مؤهلا لفئة منخفضة التكلفة، وإلا سوف أذهب للتو الى منزله في عطلة”، وقال محمد علي آزاد، مغترب هندي.
“كما أنني حاولت في التأهل العام الماضي، لكنه لم يتمكن من العثور على أي مشغلي منخفضة التكلفة على الرغم من قراءة الإعلانات في وسائل الإعلام. للأسف، فإن المسألة تبدو غير واضحة وهذا العام أيضا “.
وينقسم المخطط الحاج منخفضة التكلفة إلى ثماني فئات، تتراوح بين 1،500 ريال للحزمة من الدرجة البريد إلى 7،500 ريال سعودي لفئة الدرجة واعتمادا على الخدمات المقدمة الحاج في كل حزمة.
حققت وزارة الحج ترتيبات لما مجموعه 168،000 لأداء الحج هذا العام.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق