اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

مكتب جديد للإشراف على الأنشطة المتعلقة الحاج

X

قد وافقت وزارة الحج مكتب إدارة جديد يهدف إلى رصد البرامج والترتيبات المتعلقة الحاج أكثر فعالية.
تمت الموافقة على “مكتب إدارة المبادرة الاستراتيجية” (SIMO) يوم الاحد.
أكد وزير الحج بندر الحجار على أهمية تعزيز العمل الجماعي والتعاون والشراكة والمنافسة السليمة في تحسين جودة الخدمة بين الحجاج.
SIMO سوف تكون بمثابة مركز الوزارة وتصنيفها وتحديد أولويات المشاريع والمبادرات المقترحة في حين تحويلها إلى مشاريع قابلة للتنفيذ والتأكد من أنها تتماشى مع استراتيجية الوزارة الشاملة.
سوف SIMO مساعدة إدارات وزارة الحج في تنفيذ المبادرات والمشاريع والدراسات، بالإضافة إلى توفير الوزارة مع مديري المشاريع المؤهلين.
فإن مكتب تطوير مجموعة من القوالب والنماذج والتقارير التي سيتم استخدامها لتنظيم المبادرات في كل قسم المتعلقة الحاج وتنشيط.
سوف مسؤولون SIMO العمل مع الوكلاء والإدارات الحاج لتطوير معايير لتصنيف وترتيب أولويات المبادرات وفقا للاستراتيجية موحدة.
سيقوم المكتب بالإشراف على تنفيذ هذه المبادرات وستتابع مع ​​مقدمي الخدمة. سيقوم موظفو مكتب مراقبة الأداء وأيضا التقدم المحرز في المبادرات، بالإضافة إلى توفير خطط التخفيف وتوصيات من أجل قضايا مختلفة.
سوف يكفل المكتب يتم تحويل المشاريع من الأفكار إلى خطط عمل وسيشرف على مرحلة تنفيذية كاملة من هذه المشاريع.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى