اخبار اليمن 21-8-2014 اناشيد حماسية ل قناة المسيرة , والحوثيون يستعدون للدخول الى صنعاء

الصفحة العربية-متابعات اخبار اليمن 21-8-2014 اناشيد حماسية ل قناة المسيرة , والحوثيون يستعدون للدخول الى صنعاء قبل يوم من اخر موعد للحكومة الي قدمها زعيم الحوثيين في اليمن.

ترقب كبير من الجميع لما يحدث في اليمن من احداث لا سيما بعد الإعلان الأخير لخطاب الحوثي الي هدد الحكومة والدوله بإتخاذ إجراءات حاسمة ومؤثرة ومزعجة إلم يتم تنفيذ متطلبات الشعب اليمني من إقالة الحكومة الفاسده على حد قوله وأيضاً إلغاء رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

اناشيد حماسية ل قناة المسيرة , والحوثيون يستعدون

قناة المسيرة تبث أناشيد حماسية وتبث صور منوعه للمتظاهرين في كافة الأماكن الي تم التمركز فيها من قبل مليشيات الحوثيين في اليمن.

بينما الجموع المتجهة الى المخيمات الخاصة بالحوثيين يستعدون للدخول الى صنعاء من ثلاث محاور.

عناوين بعض الأخبار المهمة في الأحداث الحالية

شعارات الحوثي تعلوا مسيرة مظاهرة اليوم
شعارات الحوثي تعلوا مسيرة مظاهرة اليوم

مخطط الحوثي خلال الساعات القادمة تشكيل حكومة حوثية برئاسة السامعي ومهاجمة مبنى التلفزيون والبنك المركزي وعمليات وزارة الدفاع وتخوفات من اعمال سلب ونهب .


اقتحم العشرات من عناصر الحوثي اليوم المعهد الفني بمنطقة «مند» الواقعة على طريق صنعاء الحديدة بالقرب من مركز مديرية بني مطر «متنة» غرب العاصمة، وقاموا بالتمركز فيه.   وبحسب مصدر محلي فإن مسلحي الحوثي لا يزالون يتوافدون إلى موقع الاعتصام الذي أنشأوه في منطقة.


 

هــــــــام : مصدر أمني يوضح حقيقة خبر وقوع اشتباكات ومغادرة عوائل من العاصمة صنعاء, ويؤكد ان الاوضاع هادئة ومستقرة وتحت السيطرة .

العاصمة اليمنية صنعاء عبر مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية في أمانة العاصمة صنعاء عن أسفه الشديد للمزاعم التي تناولتها بعض وسائل الإعلام بشأن مغادرة عائلات واسر ووقوع اشتباكات اليوم في أمانة العاصمة بين رجال الأمن وطلاب دار الحديث الذين نزحوا من دماج صعدة إلى صنعاء.


اقتحم العشرات من عناصر الحوثي اليوم المعهد الفني بمنطقة «مند» الواقعة على طريق صنعاء الحديدة بالقرب من مركز مديرية بني مطر «متنة» غرب العاصمة، وقاموا بالتمركز فيه.   وبحسب مصدر محلي فإن مسلحي الحوثي لا يزالون يتوافدون إلى موقع الاعتصام الذي أنشأوها.


مصادر حوثية : زعيم الحوثيين يعلن تشكيل حكومة برئاسة السامعي – ويكشف عن المطلوبين للقصاص “صالح – الجنرال – حميد – الزنداني – اليدومي ” والمؤسسات المستهدفة.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق