اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

وفاة رغد التميمي من هي  وما هي قصة موت رغد التميمي

لا صحة للأخبار التي يتم داولها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي

X

وفاة رغد التميمي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات التواصل وذلك بعد انتشار قصة وحكاية حادثة مقتل رغد التميمي والتي يبحث الكثيرون عن سبب وفاتها ومن هو المتورط في وفاتها.

من القضايا التي نسمع عنها بشكل كثير خلال هذه الفترة هي حوادث القتل والحوادث سواء كانت حوادث اسرية, وكذلك حوادث القتل العامة والمنتشرة في الوسط العربي بشكل كبير, وهنا نتحدث عن حادثة وفاة رغد التميمي.

كما كنا تحدثنا في وقت سابق حول مقتل عبدالله الأغبري شاب يمني تم قتله بدم بارد من قبل خمسة اشخاص كانا يعملان في إحدى محلات بيع الهواتف في اليمن, وتحديداً في العاصمة اليمنية صنعاء وهي محلات السباعي.

وفاة رغد التميمي

تحدثت الأخبار أن وفاة رغد بنت التميمي قد ماتت بسبب القتل من قبل شقيقها وهي الأخبار التي تم تداولها من خلال المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا, وهو الأمر الذي سوف نوضحه خلال الساعات القادمة.

وفاة رغد التميمي من هي وما هي قصة موت رغد التميمي

وكانت تلك الأخبار تحدثت عن سبب مقتل رغد المالكي من قبل شقيقها وهو عن الدفاع عن الشرف, وهو ما جعل الكثيرون يغضبون من هذه التصرفات من قبل العوائل تجاه بناتهم او خواتهم.

من هي رغد التميمي ويكيبيديا

يبحث الكثيرون عن من هي وما هو اسم رغد التميمي التي تم تداول اسمها من خلال تويتر وكذلك فيس بوك, وللأسف الكثيرون يرون ان تلك الحادثة والقصة لا صحة لها, وتم تداولها من اجل الشهرة وجمع اكبر عدد من المتابعين كما تحدثت بذلك بعض الصفحات.

كما ان الكثيرون طالبوا بعدم نشر مقاطع فيديو خاصة بالنساء او البنات سواء كانت حقيقية او غير ذلك, وذلك لما يترتب من امور حساسة على العوائل وكذلك مطالبين بالمحاسبة لمن ينشر تلك الشائعات.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى