اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

تحدي دلو الثلج الماء محمد عساف في تحدي الدلو بطريقة اهل غزة

X

الصفحة العربية متفرقات خاض الفنان الفلسطين محمد عساف تجربة في تحدي دلو الثلج الماء محمد عساف في تحدي الدلو بطريقة اهل غزة.

محمد عساف في تحدي الدلو

قال المطرب الفلسطيني محمد عساف الحائز على لقب “أراب أيدول” أن غزة تطلق للعالم تحدي دلو الركام في فكرة مقتبسة من “تحدي الماء المثلج” الذي شارك فيه نجوم الرياضة والفن للتضامن مع مرضى التصلب العصبي.

وبث عساف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يشرح فيه فكر دلو الركام لتذكير العالم بمعاناة أهل غزة، يعقبه قيام أحد الأشخاص بدلو “الركام” على جسد عساف.

وتحدث قائلا في الفيس بوك

غزة تُطلق للعالم تحدّي دلو الركام , حيث لا ماء ولا كهرباء و لا أدنى مقومات الحياة هناك بفعل الحصار الخانق للعام الثامن على التوالي , و العدوان الصهيوني الغاشم الذي ما زال مُستمرّاً , شاركوا غزة ألمها و أملها , لنكن جميعاً الى جانبها و لو بأقل القليل المُتاح , و شاركونا حملة التبرعات لغزة عبر الاونروا من خلال الرابط التاليhttp://goo.gl/p9Jof3 .

هذا وقد تابع في حديثة «يجب إعادة إعمار قطاع غزة، ويجب الوقوف بجانب أخواننا في القطاع، وعلى العالم معرفة مأساة شعبنا، وما يعانيه من الكيان الصهيوني».

فيديو يوتيوب محمد عساف في تحدي الدلو

تحدي دلو الثلج الماء محمد عساف في تحدي الدلو بطريقة اهل غزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى