اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

محمد البلتاجي يفاجاء الجميع بأنه لا ينتمى إلى الإخوان المسلمين

X

الصفحة العربية متابعات فجر احد قيادات الإخوان المسلمين محمد البلتاجي الي عرف عنه بأنه ينتمى الى الإخوان في مصر, حيث فاجاء الجميع يوم الإثنين 25-8-2014 في محاكمتة ودخول الشهود في الجلسة حيث تحدث البلتاجي بأنه لا ينتمى الى الإخوان المسلمين.

محمد البلتاجي يفاجاء الجميع بأنه لا ينتمى إلى الإخوان

ووجه البلتاجي عدة اسئلة  للشاهد من المخابرات العامة في قضية أحداث الاتحادية المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات الإخوان قائلا: هل أثبتت تحرياتكم أن البلتاجي كان في قلب أحداث الاتحادية وحرض على القتل والعنف؟ وهل البلتاجي يتبع  مكتب الإرشاد وجماعة الإخوان المسلمين؟“.ثم تحدث البلتاجيبصوت مرتفع، وقال إنه ليس من الإخوان، وليس من ضمن أعضاء مكتب الإرشاد ولا عضوا تنظيميا، وأن مكتب الإرشاد هو الذي يعطي التعليمات.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى