اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سيو إلغاء جوجل دعم معلومات المؤلف في نتائج البحث Seo Google support the abolition of author information in search results

سيو إلغاء جوجل دعم معلومات المؤلف في نتائج البحث Seo Google support the abolition of author information in search results

الصفحة العربية ابو مرام في إعلان مفاجيء للجميع تحدثت جوجل عن إلغاء جوجل دعم معلومات المؤلف في نتائج البحث Seo Google support the abolition of author information in search results.

هذا وقد قامت من قبل بإلقاء اظهار صورة الملف الشخصي في نتائج البحث والصورة كانت معلومات المؤلف, وقد تحدثة جوجل عن هذا بأن ازالة الصورة لا تؤثر في نتائج البحث او عدد الزيارات والنقرات.

 إلغاء جوجل دعم معلومات المؤلف في نتائج البحث

هذا وقد تحدث جون مولر إحدى كبار موظفي جوجل في مكافحة المحتوى المزعج عن هذا الشي عبر صفحتة على جوجل بلس

 إلغاء جوجل دعم معلومات المؤلف

حيث قال بأنهم سعداء في تجربة المستخدم لهذه الخدمة المجانية الي نالت على اعجاب الكثير من أصحاب المواقع, وأوضح قائلاً بأن هذه الخدمة ليست لها أي علاقة بترتيب صفحات الموقع في محرك البحث وايضاً ليس لها اي علاقة بالنتائج والارشفة.
كما أشار جون مولر ايضاً بأن هناك العديد من الخدمات المجانيه الي يستطيع اي صاحب موقع ان يستخدمها في موقعه.

ماهو البديل بعد إلغاء جوجل دعم معلومات المؤلف

في حديثة قال بأن الإستغناء عن معلومات المؤلف لن تؤثر على نتائج موقعك في محرك البحث قوقل ورح يتم عرض النتائج بشكلها الطبيعي وأوضح قائلاً نحن ملتزمون بقوة بمواصلة وتوسيع دعمنا من العلامات منظم (مثل schema.org).

وفي اخر حديثة عن هذه الشيء تحدث بأنهم مستمرون على تحسين الأدوات المجانية والي تفيد في تحسين المواقع الخاصة بنا في محرك البحث جوجل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *