اخبار تقنية

مطالبات بخصوص حجب فيس بوك وتويتر في جمهورية مصر العربية

الصفحة العربية متابعات

حجب فيس بوك وتويتر

تناقلة بعض المواقع الإخبارية المصرية خبر اوردتها اليوم بخصوص بعض من مطالبات بخصوص حجب فيس بوك وتويتر في جمهورية مصر العربية.

ححب تويتر وفيس بوك في مصر
حجب موقع التواصل الاجتاعي فيس وتويتر

هذا وقالت المصادر بأن احد المحاميين المصريين طالب من المحكمة العليا بإغلاق كل من موقع الفيس بوك وهو الموقع الأشهر عالمياً وعربياً وأيضاً موقع تويتر وهو الموقع الاخر الاشهر بعد الفيس بوك بإغلاقهم, حيث قال في حديثة بأن مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر هيا السبب الأول في اثارة الفتن وغيرها, وطالب بعدم ارجاع المواقع المذكوره الى التصفح في الدولة المصرية إلا بعد اعطائهم الترخيص من قبل الدولة.

شاهد هنا :   الحكومة اليمنية في صنعاء تحظر موقع فيس بوك , فتح موقع الفيس بوك في اليمن

كما جاء في الدعوي التي تحمل رقم (79798) أنه منذ ثورة الخامس و العشرون من يناير إلي الآن وتقوم العديد من أجهزة المخابرات الخارجية باستخدام مواقع التواصل المختلفة كالفيس بوك وتويتر باستغلال الشباب لإشعال الفتن وإقامة المظاهرات والتحريض علي العنف والقتل، كما أضافت الدعوي أنه لابد من تطبيق المادة رقم31 من الدستور المصري التي تنص علي منع كل الكيانات المجهولة من العمل داخل مصر.

مطالبات بخصوص حجب فيس بوك وتويتر في جمهورية مصر العربية

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.