اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

ثلاثة أطفال قتلوا في حريق جدة

X

الصفحة العربية – ثلاثة أطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وخمسة وستة قتلوا في الحريق الذي اندلع مساء الخميس في شقتهما في حي كيلو 6 في جنوب جدة.
ووفقا للعقيد سعيد سارهام المتحدث باسم الدفاع المدني في مكة المكرمة، تلقت غرفة العمليات في جدة مكالمة الخميس بشأن الحريق والدخان الكثيف يخرج من مبنى في حي كيلو 6. وقال انه تم ارسال فرق الانقاذ النار والموظفين على الفور الى مكان الحادث لاخماد الحريق.
وقال انه تم إجلاء الأطفال الثلاثة من المبنى. “كلهم كانوا يعانون من الاختناق الشديد من الدخان، ونقلوا على الفور إلى مستشفى الأهلي بواسطة سيارات إسعاف الهلال الأحمر. “، وقال تم الإعلان عنها في وقت لاحق ميتا سارهام.
فرق الإنقاذ وضعت بنجاح الحريق الذي اجتاح الشقة في الطابق الثالث من المبنى المكون من ثلاثة طوابق.
الأطفال، من أصل يمني، كانت وحدها في الشقة عندما اندلع الحريق.
وقال العقيد غازي الغامدي، مدير العمليات في الدفاع المدني التحقيقات جارية لمعرفة سبب الحريق.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى