كثفت مديرية المرور الرياض جهودها للقبض على الشاحنات التي تنتهك الجدول الزمني

الصفحة العربية – كثفت مديرية المرور الرياض جهودها للقبض على الشاحنات التي تنتهك الجدول الزمني دخول الرياض. لا يسمح الشاحنات الثقيلة إلى المدينة خلال ساعات معينة من اليوم لتجنب الازدحام في الشرايين الرئيسية.
وقد مديرية تفتيش جميع مداخل العاصمة للسيطرة على دخول الشاحنات وفرض عقوبات ضد المخالفين.
خلال شهر يوليو، حجزت فرق المرور 3،942 المخالفات المرورية لتحديها جدول الدخول. تم التحفظ على الشاحنات تمشيا مع القواعد واللوائح.
وشددت المديرية على أهمية الالتزام مرات الدخول والممرات الشاحنات، ومنع الشاحنات من دخول المدينة خلال ساعات الذروة المرورية.
وأشار إلى أن الجدول الزمني دخول تم لها نتائج إيجابية من حيث تقليل الازدحام المروري وتعزيز السلامة في المدينة.
وأشارت المديرية إلى أنه يسمح للمركبات الخدمة العامة، مثل المياه والغاز، لدخول المدينة على مدار الساعة. ومع ذلك، ازدحام المرور والحوادث والظروف الجوية التي تؤثر على حركة المركبات تجلب هذه الشاحنات تحت سيطرة آلية الدخول.
ويتضمن جدول الشاحنات التي تقدم خدمة الصرف الصحي والأطعمة القابلة للتلف مثل منتجات الألبان والطيور الحية، بالإضافة إلى مركبات نقل الماشية. يتم منع هذه المركبات من دخول المدينة من الساعة 9 صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا و6:00 حتي 5:00 في اليوم التالي.
ويسمح خلط الاسمنت والإسفلت الشاحنات لدخول المدينة 09:00 حتي 01:00 و9:00 حتي 5:00 في اليوم التالي.
ويسمح للمركبات الخدمة الأخرى من دخول 10 في المساء حتى الخامسة من صباح اليوم التالي. تنظيم خاص لدخول الشاحنات في العاصمة يتيح لجميع الشاحنات لدخول المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، الجمعة والسبت، فيما عدا الأوقات المخصصة 3:00 حتي 21:00

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.