السائقين يشتكون من سوء الخدمات في محطات الطرق السريعة

أخبار العالم

Advertisement

الصفحة العربية – أعرب عدد من المسافرين على الطرق السريعة مثل جدة، مكة المكرمة وجدة، المدينة المنورة عن استيائهم على الخدمات المقدمة في محطات الراحة والشقق المفروشة الواقعة على الطرق السريعة، بما في ذلك انعدام النظافة وسوء الخدمات المقدمة.
يتحدث إلى صحيفة عرب نيوز، وطالبوا السلطات المعنية يجب أن تحقق مستوى النظافة ونوعية الخدمات التي تقدم في مثل هذه الأماكن.
هذه المرافق الواقعة على الطرق السريعة والحيوية، كما قالوا، لأن الآلاف من الركاب استخدامها، وخصوصا خلال هذه الأيام مع نهاية العطلة الصيفية وبداية العام الدراسي الجديد.
الطرق السريعة تشهد حركة قوية وأيضا بسبب الطرق المختلفة التي تربط بين مناطق المملكة المختلفة.
حركة الركاب واسعة أحيا الأعمال من توقف بقية والشقق المفروشة والمطاعم والمحلات التجارية.
قال مستثمرون في قطاع العطلة الصيفية، رمضان وعيد الفطر المبارك، بعد زيادة المبيعات والإيرادات، عادت أعمال بقية توقف والشقق المفروشة، وكذلك من المطاعم والمحلات التجارية الواقعة على طول الطرق السريعة.
وقال محمد فاقيه، صاحب استراحة على الطريق السريع جدة مكة تختلف الأسعار وفقا للوقت عملاء يقضون فترة راحة في منزله، وعدد الغرف التي يشغلونها.
“إيجار غرفة لمدة ساعة يتراوح بين 20 ريال و 40 ريال سعودي، وفقا لموقع المجمع السكني ومستوى النظافة هناك”، وأوضح مضيفا: “ولكن الزيادات في الأسعار إلى 100 ​​ريال، 250 ريال إذا استأجرت ليوم كامل “.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.