اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فرحه عارمة في الوسط المصري بعد دعم باي بال في مصر والجزائر

فرحه عارمة في الوسط المصري بعد دعم باي بال في مصر والجزائر

الصفحة العربية عالم التقنية فرحه عارمة في الوسط المصري بعد دعم باي بال في مصر والجزائر وفرحه في مواقع التوصال الإجتماعي حيث اعتبر هذا الاعلان بالاعلان الكبير والمفيد للكثير من المصريين والجزائريين الي كانواينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر.

وكما نعلم أن باي بال دعم مصر رسمياً في ابريل من العام الماضي، لكن للأسف كان هذا الدعم ناقصاً حيث أتاح فقط إرسال الأموال أو الدفع من خلال الحساب ولايمكن السحب إليه. لكن اليوم هناك خبر سار من باي بال حيث سيمكن المستخدمين من مصر والجزائر سحب الأموال أيضاً.

وبدءاً من 8 اكتوبر القادم سيدعم باي بال مجموعة جديدة من الدول لإستقبال الأموال إلى حسابهم وكذلك التحويل بين الحسابات من بينها مصر والجزائر. وسيمكن المستخدمين من تلقي الأموال لقاء بيع المنتجات و الخدمات أو المدفوعات التي يتلقاها المستخدم عبر تبويب ” طلب الدفع ” ”Request Payment” أو مدفوعات تتم من خلال شركات أو جهات غير ربحية.

يذكر أن العديد من الدول العربية لاتزال لاتدعمها باي بال إطلاقاً في حين أن هناك العديد من الدول بخاصة الخليجية منها تدعم الإرسال والإستقبال بشكل كامل.

المصدر

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *