حظك اليوم – ابراج اليوم الإثنين – حظك اليوم 1-9-2014

الصفحة العربية – توقعات الأبراج اليوم من اول الشهر 9 نقدم لكم حظك اليوم – ابراج اليوم الإثنين – حظك اليوم 1-9-2014.

حيث نعرض عليكم بعض من هذه الغير حقيقية والتسلية وليست حقيقية حيث ان العرض قديم وليس حديث لكي لا يعتقد احد ان الابراج حقيقية.

فهيا كاذبة ولا تمت بالواقع بصلة وماهيا الا للتسلية والمرح فقط.

 حظك اليوم 1-9-2014

الحمل  حظك اليوم 1-9-2014
مهنياً: تحضر اجتماعاً مهماً تعرض فيه أفكارك الجديدة ومشاريعك بثقة وتفاؤل. عاطفياً: تشعر بالراحة بسبب القرار الذي اتخذته إلا إنك لن تنعم بها طويلاً. اجتماعياً: إحذر التهور والتدخل في ما لا يعنيك، فأنت بغنى عن المشاكل.
الثور
مهنياً: توكَل إليك مهام جديدة إلا انك لست مستعداً بعد للإنطلاق في التنفيذ. عاطفياً: ملاحقتك للحبيب لن تجدي نفعاً خصوصاً بعد الخلاف الذي نشب بينكما. اجتماعياً: تساعدك طبيعتك الحساسة على فهم الآخرين لك بسهولة ووضوح.
الجوزاء
مهنياً: يمكنك كسب بعض المال من خلال المشاركة في المشاريع المالية التي تقدّم إليك. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: لا تكشف أمورك الشخصية تجنباً استخدامها ضدك في الأوقات الحرجة.
السرطان  حظك اليوم 1-9-2014حظك اليوم ابراج اليوم
مهنياً: تُلقى مسؤوليات إضافية على عاتقك ويتوقّع رؤساؤك الكثير منك لا تخيبهم. عاطفياً: لا تعش في الأحلام والخيال وأمنح نفسك الفرصة لبدء حياة عاطفية جدية. اجتماعياً: تحتاج دائماً إلى اهتمام الآخرين ورعايتهم، حان الوقت للاعتماد على نفسك
الأسد
مهنياً: تضع تركيزك كله في عملك وتنجز كل المهام المتأخرة على أكمل وجه. عاطفياً: يسعى الشريك دائماً إلى إضافة الإثارة إلى أيامك العادية فكن على توافق معه. اجتماعياً: تحافظ على حيويتك حتى لو استهلكت أعمالك الكثير من مجهودك.
العذراء
مهنياً: لا تفرض رأيك في العمل فقد تكون مخطئاً في تقييمك لبعض الأمور. عاطفياً: يأخذ الشريك قراراً يكون لصالح العلاقة بينكما، لذلك ثق به وبخطواته. اجتماعياً: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لإكمال المهمة التي تقوم بها سريعاً.
الميزان
مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة بالملكيات. عاطفياً: أصلح موقفك مع الحبيب بقضاء الوقت معه في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: تشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدّها في علاقتك مع العائلة.
العقرب  حظك اليوم 1-9-2014
مهنياً: انطلق في الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال. عاطفياً: لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك،لأنها قد تؤدي إلى إنهاء علاقتكما. اجتماعياً: تسيطر عليك حالتك المزاجية أثناء تعاملك مع المواقف الشخصية.
القوس
مهنياً: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهّلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل. عاطفياً: لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به. اجتماعياً: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك.
الجدي
تعقلك سيخدمك كثيرا. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطور خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .

الدلو  حظك اليوم 1-9-2014
كن صبورا ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعا جدا في القفز إلى تسلق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلا من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جدا . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .

Advertisement

الحوت
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدما. أنت مزاجي كثيرا اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنونا . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement