اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سيو توقعات بإطلاق تحديث penguin البطريق بعد اكثر من 11 شهر

سيو توقعات بإطلاق تحديث penguin البطريق بعد اكثر من 11 شهر

الصفحة العربية ابو مرام بعد توقف دام أكثر من 11 شهر من اخر تحديث من تحديث البطريق 2 وإستياء الكثير من  اصحاب المواقع والشركات الي حاولت ان تتخلص من المخالفات المرتبطة بالبطريق الي تم اصابتها بسبب الروابط المخالفة, حتى بعد إستخدام التنصل من الروابط إلا ان التحسين المتوقع لم يتم ايجاده للمواقع الي تم التحسين والتخلص من الروابط القادمة المخالفة سواء كانت عن طريق الإسبام وغيرها.

توقعات بإطلاق تحديث penguin قبل عام 2015

توقعات بإطلاق تحديث penguin
البطريق penguin تحديث متوقع قريباً

هذا ماصرح به موظف قوقل جون مولر في احدى الفيديوهات اليوم في خلال جلسة مباشرة مع المهتمين في مجال السيو وتحسين المواقع بخصوص تحديث البطريق.

حيث تحدث بهذا الخصوص في الدقيقة 34 من الفيديو التالي .

بأن فريق قوقل للبحث يعمل حالياً على تطوير خوارزمية جوجل البطريق البطريق لتسريع عملية التحديث بعد توقف تحديث البطريق لأكثر من 11 شهر من التحديث الأخير البطريق 2.
واوضح بأن التحديث قد يكون قبل العام الجديد 2015.

هذا وقد قال في حديث سابق له أن هناك مواقع قد تكون تم تنظيفها من المخالفات وتحسينها للتوافق مع ارشادات قوقل ولكن بسبب تأخر تحديث البطريق لم يتم مشاهدة تحسينها في محرك البحث جوجل وبهذا نصح بنقل الموقع الى نطاق جديد والي يتيح له تحسين الموقع بشكل افضل مما هو علية.

هذا ويتوقع ان يتم اطلاق التحديث خلال الفترة القادمة في عام 2014 قبل دخولنا الى العام الجديد 2015.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *