التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية خاص قالت الحاصلة على الجائزة العالمية للسلام نوبل “توكل كرمان” بعد إقتحام منزلها برسالة عبر صفحتها على الفيس بوك الى الحوثيين الي سيطروا على منزلها بأن يقوموا بتفجيره اسوة بالمنازل السابقة للمواطنين.

هذا وقد نشرة في منشور سابق لها على صفحتها في الفيس بوك أيضاً بإقتحام منزلها من قبل جماعة الحوثي المسلحة.

بينما اقدم طارق كرمان بكتابة منشور ايضاً يطالب الحوثيون ويترجاهم بعدم المساس بأختة وان يتم تسليمها له وعدم المساس بها.

 توكل كرمان تطالب الحوثيين بتفجير منزلها
توكل كرمان

وها هيا الأن تطالب هيا بعكس منشور اخوها طارق كرمان بتفجير منزلها فهو لا يقل عن منازل الشعب الي تم تدميرها من قبل المسلحين.

محتويات

 توكل كرمان تطالب الحوثيين بتفجير منزلها

رد فعل الحوثيين على إقتحام منزل توكل كرمان

بينما رد علي البخيتي بخصوص نشر خبر توكل كرمان خبر إقتحام منزلها بالتالي

………………………………………..

لم يتسن لي حتى اللحظة التأكد من اقتحام بيت الأخت توكل كرمان ولا من الجهة التي قامت بذلك لكن وبناء على ما كتبته في صفحتها فاني أدين وبأشد العبارات -في حال حصول واقعة الاقتحام- من قاموا بالعميلة ومن اي طرف كانوا, واحذر في نفس الوقت من أننا نواجه اشكالات كبيرة حيث ان هناك مجاميع لا نعرف الجهة التي تتبعها تنتحل صفة أنصار الله وتمارس بعض الأعمال الخارجة عن القيم والاعراف اليمنية, وادين كذلك أي تجوازات أو أخطاء فردية قد تصدر حتى من المحسوبين على أنصار الله, وأدعوا الجميع الى التواصل مع الشخصيات المعروفة لديهم والمنتمية الى أنصار الله والقريبه منهم ومن منطقتهم في حال حصول مثل تلك الممارسات ليتم التأكد من هوية من يمارسون بعض تلك الأعمال وابلاغ المعنيين في المكتب السياسي.

نختلف أو نتفق مع الأخت توكل كرمان لكننا لن نقبل أن تمس هي أو غيرها بأي سوء ومن أي طرف كان, ولن نقبل أن يمس بيتها أو يتم العبث به وسنسعى جميعاً ان شاء الله الى كشف ملابسات الحادث وكشف من وراءه ومحاسبتهم, وأتمنى من الجميع عدم التوظيف السياسي للواقعة والتعامل معها كحادث جنائي يقتضي التحقيق فيه.

موضوع مميز :   الإنقلاب على هادي هل هو مخطط ام هو انقلاب أراء احزاب

كما أنبه أن ما حصل اليوم 21 / 9 / 2014م حدث كبير جداً, ونحن نتحدث عن عاصمة فيها أكثر من 2 مليون ونصف انسان ومئات اللآلاف من البيوت والمرافق الخاصة والعامة, وبالتالي ستوجد بعض الأخطاء والتجاوزات الفردية أتمنى أن نتعاون جميعاً على الحد منها ومحاصرتها والابلاغ عن منفذيها ليتسنى لنا معالجة تلك الأخطاء.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.