اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اغاني يوتيوب اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89 للعام 1441

اغاني يوتيوب اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89 للعام 1441

الصفحة العربية متابعات نقدم لكم هنا في مجلة الصفحة باقة من بعض من اغاني يوتيوب اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89 للعام 1441.

هذا ويمكنكم الدخول على بعض من الصور والرمزيات للعيد الوطني من الرابط التالي” صور العيد الوطني 89″ حيث تم وضع بعض من صور العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.اغاني يوتيوب اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 84 للعام 1435

وها نحن هنا نضع لكم بعض من الاغاني الوطنية للعيد الوطني السعودي84.

اغاني اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اجمل و احلى و اروع صور خلفيات رمزيات تواقيع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 84 جميلة حلوه أغانى اليوم الوطنى أناشيد اليوم الوطني للمملكة العربية 2014، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 32-9-2014 بالعيد الوطني الـ 84 للسعودية، حيث أنه يوم توحيد المملكة في 23 سبتمبر ويتم الإحتفال فى هذا اليوم من كل عام، وكذلك يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية؛ حيث صدر في 17 جمادى الأولى، 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت إسم المملكة العربية السعودية، واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر، 1932 يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.

 

http://www.youtube.com/watch?v=5rgXH2-tslo

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *