التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية يرحل بصمت الفنان القدير خالد صالح الي عرفناه وتعارفنا معه بمسلسلاته المتنوعه, وهاهو يرحل علينا بكل هدوء انه الفنان خالد صالح, صورة قبل وفاة خالد صالح .

هذا وقد اعلن خبر وفاة خالد صالح اليوم الخميس صباحاً بتاريخ 25-9-2014 , وقد كانت صدمة للجميع ممن يحب الفنان الراحل خالد صالح.

صورة قبل وفاة خالد صالح

وكانت قد تضاربت الأنباء عن وفاة خالد صالح عقب إجرائه لجراحة القلب المفتوح، بمؤسسة القلب التابعة للدكتور مجدي يعقوب بمحافظة أسوان. وكانت الآلام قد داهمت خالد صالح خلال شهر رمضان الماضي، حينما كان يصور مسلسل "حلاوة الروح" بصحبة المخرج شوقي الماجري، ولكنه قرر تأجيل العملية، ليجريها خلال الأيام الماضية، بعدما سافر إلى أسوان قبلها من أجل إجراء الفحوصات الطبية الأخيرة. الفقيد الراحل خالد صالح كان ينتظر عرض أحدث أعماله، فيلم "الجزيرة 2" الذي يشارك أحمد السقا وخالد الصاوي وهند صبري بطولته، ومن المقرر أن ينطلق بدور العرض بعد أقل من أسبوع، وبالتحديد في الأول من شهر أكتوبر المقبل. اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - وفاة الفنان خالد صالح

ماهو سبب  وفاة خالد صالح

كما ذكرت الاخبار بان الفنان خالد صالح توفى بسبب مرض القلب الي اثر عليه حيث ظهرت الاعراض من شهر رمضان 1435 وتم اعطائه بعض الفحوصات والعلاجات.

وخلال هذه الفترة تم اعطائه عملية جراحية للقلب ولكنه توفاه الاجل.

Sending
User Review
0 (0 votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.