اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مصر الأولمبية : مدرب المنتخب يعلن تشكيلة الفريق لمباراة غانا الودية

X

الصفحة العربية – مصر وعين مدرب المنتخب تحت 23 عاما حسام البدري 28 لاعبا للانضمام إلى المعسكر التحضيري له لعام 2015 تصفيات ألعاب أبطال أفريقيا.

سيقوم فريق الفراعنة الأولمبي يلعب مباراة ودية ضد غانا يوم 14 أكتوبر خلال المعسكر المغلق من أجل التصفيات. وسوف تبدأ عام 2015 تصفيات ألعاب عموم أفريقيا التي تواجه كينيا شباط المقبل حين أن لعبة الإياب ستقام في مارس اذار.

البدري الذي اختبرت عشرات من اللاعبين في عدة معسكرات التدريب منذ توليه مسؤولية الفريق في أواخر تشرين الثاني، هي قيادة الفراعنة الأولمبية حتى دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 في ريو دي جانيرو، البرازيل.

على تعيينه، تعهد البدري لبناء جيل جديد من اللاعبين المهرة لمساعدة فريق كبير في سعيهم للوصول إلى كأس العالم 2018.

تحت قيادة المدرب السابق هاني رمزي، تأهلت مصر لدورة الالعاب الاولمبية عام 2012 في لندن للمرة الأولى منذ 20 عاما. كما خرج في دور الثمانية بعد هزيمتها 3-0 لليابان.

مصر الاولمبي تشكيلة فريق:

مسعد عوض، عمرو “وردة”، محمود حسن، صبوحي رمضان كريم بامبو، محمد حسن، حسن شاهين، محمود حمدي، عبد الكافى من (الأهلي)، ياسر إبراهيم، بازوكا، مصطفى فتحي، أحمد سمير من (الزمالك)

محمود متولي، محمود حمد، شكري نجيب، عبد الرحمن حسن (الإسماعيلي)، إبراهيم حسن، حسام غالي (سموحة)، أسامة إبراهيم، محمود صبري (إنبي)، أحمد عبد العزيز (ماكاسا)، خالد الغندور ( الشرطة)، مصطفى جمعة (حرس الحدود-)، محمد سالم (المقاولون العرب)، محمود عطية (ش طلائع الجيش)

عبد المنعم “كهربا” (الجندب)، أحمد حسن “كوكا” (ريو افي أف سي)،

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى