حظك اليوم 6-10-2014 اليوم الاثنين 13 ذي الحجة

الصفحة العربية متابعات نقدم لكم اليوم حظك اليوم 6-10-2014 اليوم الاثنين 13 ذي الحجة 1436 لقتوقعات الابراج من كل من ماغي فرح وغيرهم من المهتمين بالأبراج.

حظك اليوم 6-10-2014 , الابراج الاثنين 6 أكتوبر 2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:أمامك اليوم تحدي كبير في العمل تسعى الى مواجهته التفوق بمجالك عاطفياً:كن سريعاً في قراراتك العاطفية فالحبيب لن ينتظر أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو مرتبكاً اليوم في العمل فأمامك الكثير من الأعمال وأنت لا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتجاهل متطلبات الحبيب واعمل على تنفيذها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تجد نفسك أمام قضية صعبة وتستشير أحد الأشخاص لمساعدتك عاطفياً:لا تحمل الحبيب أسباب فشل العلاقة وانظر الى أخطائك.
السرطان

حظك اليوم الابراج
الابراج حظك اليوم

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تركيزاً في عملك فأنت أمام قرارات هامة عاطفياً:شجع الحبيب على تحقيق أحلامه وشاركه طموحاته.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تلتزم بقوانين العمل وأن لا تعمل على تخطيها عاطفياً:لا تدع الشكوك تدخل قلبك وتخاطر بعلاقتك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً بمهام عملك وأن لا تدع الفوضى تعطلك عن مهامك عاطفياً:احترم قرارات الحبيب ولا تعانده.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تبحث عن طرق جديدة تؤدي بها مهامك بالعمل عاطفياً:لا تكن أسير الماضي وفكر في مستقبل علاقتك العاطفية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبدو أوضاعك في العمل مستقره خلال هذه الفترة والأمور تسير كما تريد عاطفياً:تناقش مع الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:احرص على تنفيذ كافة شروط العقود مع العملاء عاطفياً:شخص ما يثير اعجابك ولا تعرف كيف تتقرب منه.

حظك اليوم 6-10-2014 , الابراج الاثنين 6 أكتوبر 2014

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تطلع على معلومات جديدة في العمل تغير رأيك في الكثير من القرارت عاطفياً:الكثير من الأمور المصيرية تدور في ذهنك اليوم حول مصير علاقتك مع الحبيب .
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تأكد من المعلومات التى تقوم باعطائها وبمدى صحتها عاطفياً:فكر جيداً قبل أن تقرر الارتباط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتصرف بثقة اليوم وتبدو متأكداً من أهدافك عاطفياً:تواجه الحبيب ببعض الحقائق التى سمعتها وتنتظر منه الجواب.

حظك اليوم 6-10-2014 , الابراج الاثنين 6 أكتوبر 2014

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق