التخطي إلى المحتوى

من قصص المحارم 2020 العربية والأجنبية والتي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتاعي وكذلك المواقع الإلكترونية بمختلف انواعها في نشر الأخبار والقصص الكاذبة والتي تبحث عن الترويج لتلك الصفحات لكسب العديد من المشتركين والعجبين والزوار.

قصص محارم 2020 : قصة الأخ واخته الإبن وامه الأب وبنته هكذا تبداء عناوين تلك القصص في المنتديات والصفحات والمواقع الإلكترونية لجلب القاريء ليتم رواية قصص من نسج الخيال للكاتب ليروج لصفحته على الفيس بوك او عن طريق تلك المواقع الإلكترونية.

وكانت العديد من شركات الإتصالات قامت بحضر العديد من المواقع الإلكترنية المعروفة وكذلك المواقع الجديدة والتي تظهر بشكل شبه يومي بالمحتوى القصصي او الصور من قصص سكس محارم او صور سكس وغيرها من المواضيع الإباحية.

كما كانت هناك قوانين في بعض البلدان العربية والإسلامية تمنع من فتح تلك المواقع الإباحية في التحذير من مخاطرها وكذلك التحذير من فتحها وذلك لكي لا يتم التعرض للعقوبات التي تم نصها من قبل تلك البلدان.

موضوع مميز :   جنرال موتورز تجمد إنتاج سيارتها الهجين "فولت" بسبب ضعف الإقبال عليها 2012

كما إن مشاهدة تلك المواقع والقصص يسبب العديد من المشاكل النفسية الجنسية لدى الشباب والأزواج, وتكون تلك المواد المعروضه والمنشورة المتسببه في المشاكل الزوجية بين الأزواج.

كما أن مشاهدة تلك المواد تؤدي إلى إستخدام العادة السرية سواء للرجال او البنات وهو مايتسبب في الضعف الجنسي لدى الرجال بسبب الإستخدام لتلك العادة السيئة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.