اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

حقيقة إغلاق تويتر من قبل ترامب

X

إغلاق تويتر وذلك بعد حالة من الغضب التي أظهرها رئيس امريكا دونالد ترامب عقب قيام تويتر بوضع إشارة على إحدى تغريداته بأنها تغريدة مسيئة “غير صحيحة” وهو ما أثار غضبه.

اغلاق موقع التواصل الإجتماعي https://arabpage.net/?p=2725 تويتر من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب السياسة الجديدة التي قامت بها شركة تويتر بوضع علامة لم تروق لترامب على إحدى التغريدات التي توضح انها تغريدة غير صحيحة وغير آمنة.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يدرس الإجراءات القانونية لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب ممارسته غير الشريفة اذ إنه يمارس رقابة على الحرية.

وأتى هجوم الرئيس على “تويتر” بعدما أضاف الموقع إلى اثنتين من تغريداته عبارة “تحقّقوا من الوقائع”، في خطوة غير مسبوقة تجاه ترمب أراد منها الموقع تحذير روّاده من احتمال أن يكون رئيس الولايات المتحدة بصدد تضليلهم بقوله، إن الاقتراع عبر المراسلة ينطوي حتماً على “تزوير”.

حقيقة إغلاق تويتر من قبل ترامب

#ترامب رجال مع إن ماله بسلوم العرب لكنه مطنوخ ، تدرون أنه راثع في الدنيا وهو ماله بالمشروب أجل لو أنه يسكر وش بيسوي بالعالم بيخبص أم الكرة الأرضية ونص حقين الصين بيزبنون لزحل ( هبال مرجلة ولا صحاوة رخامة ) .

وكانت هناك العديد من الأراء حول قيام ترامب بتهديد موقع تويتر ومنصة التواصل المصغرة تويتر بالحديث عن قيامة بإجراءات صارمة ضدها  وهو الذي قد يصل إلى الإغلاق.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى