الزمالك يكشف قائمة تضم مدربين من أمريكا اللاتينية لخلافة حسام حسن

الصفحة العربية – الزمالك قد ضاقت بحثهم عن مدرب جديد لخلافة حسام حسن، الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي، إلى ثلاثة مرشحين في أمريكا اللاتينية

“لقد دعا النادي الارجنتيني كارلوس بيانكي، مواطنه هيكتور كوبر والكولومبي خورخي لويس بينتو أن يأتي إلى مصر ومحادثات السلوك من أجل اختار المرشح الأنسب لقيادة الفريق”، وجاء في بيان على صفحة الفيسبوك الرسمية الزمالك يوم الاثنين.

وقد تم ربط عمالقة القاهرة مع قائمة طويلة من المدربين خلال الأيام القليلة الماضية، بما في ذلك الثنائي البرتغالي باولو دوارتي وخايمي باتشيكو ميلوفان رايفاتش والصربية وغيرها.

مدرب الزمالك السابق جورفان فييرا، الذي يشغل حاليا منصب المسؤول عن الكويت، رفضت فرصة للعودة إلى القاهرة، بينما رايفاتش الذي قاد غانا لدور الثمانية في كأس العالم 2010، وبحسب ما ورد رفض فكرة أن تكون في منافسة مع مرشحين آخرين.

بيانكي (65 عاما) هو شخصية بارزة بين المدربين الأرجنتيني بعد فوزه بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك أربعة ألقاب كأس ليبرتادوريس، اكسبه لقب مدرب في أمريكا الجنوبية للعام خمس مرات.

كوبر (58 عاما) ضرب النجومية بعد أن قاد فالنسيا لنهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2000 و 2001، في حين كان بينتو البالغ من العمر 61 عاما على رأس فريق كوستاريكا الرائعة التي وصلت إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم لأول مرة من أي وقت مضى في عام 2014.

Advertisement

البيان لم يوضح ما إذا كان الرجال الثلاثة قد قبلوا الدعوة أم لا، ولكن الزمالك يأمل في وضع اللمسات الاخيرة على اتفاق قريبا للحصول على فريق تسويتها قبل استئناف الدوري في 18 اكتوبر تشرين الاول.

أقيل حسام حسن بعد ثلاث مباريات فقط في الدوري، في أعقاب ما اعتبره المجلس أن يكون مستوى أقل من المعتاد من قبل فريق. وكان النادي قد ذهب على انفاق هذا الصيف، جلب 17 لاعبا من أجل استعادة لقب الدوري، فاز الأخير في عام 2004.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement