اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زياد المسفر من هو جنسيته سناب من هو زياد المسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية 2023

زياد المسفر من هو جنسيته سناب من هو زياد المسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية 2023

من هو زياد المسفر الذي تم التنمر عليه بشكل كبير وواسع في المملكة العربية السعودية وكانت هناك حملة كبيرة من خلال رواد السوشيال ميديا ضد التنمر الحاصل على زياد المسفر فمن يكون وماهي جنسيته وماهي حساباته على المواقع الالكترونية انستقرام سناب شات تويتر.

نتحدث اليوم حول شخصية لاقى العديد من التنمر والانتقادات بسبب ملابسه واستايله فمن يكون هذا الشخص ومن هو زياد المسفر الذي يعاني من التنمر بشكل كبير في الوسط السعودي لكل من يراه  سامر الخال.

زياد المسفر من اي قبيلة خطيبه زياد المسفر ديانة زياد المسفر من زياد المسفر جنسيته زياد المسفر الدوسري مين زياد المسفر بوتيك زياد المسفر.

من هو زياد المسفر

زمن هو زياد المسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية: هو سعودي الجنسية وهو من مواليد عام 1999م، بأنه واحد من أبرز عارضي الأزياء والموديل المشاهير في المملكة العربية السعودية، وكثيرًا ما يتعرض للانتقاد بسبب مظهره وتصرفاته، وسط اتهامات من متابعين بالتشبه بالنساء.

 

زياد المسفر هو سعودي الجنسية من مواليد 1999م بالمملكة العربية السعودية، يعتبر زياد المسفر أحد عارضين الازياء والموديل في المملكة العربية السعودية، حيث انه يتميز بالرقة والجمال، وله العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتبر أكبر الفاشينيستا عبر مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية ، له حساب على الانستقرام والسناب شات يقوم بعرض الكثير من المقاطع الخاصة به على حسابات زياد المسفر، يتشبه كثيرا بالفتيات حيث أن له شعر طويل مربوط، ويظهر بمظهر الفتاة ويتكلم كلام قريبا من صوت الفتاة، يقوم بعرض نصائح تكون غير مسئولة بل أنها نصائح خاطئة بشكل كبير.

صور زياد المسفر

وهنا نضع لكم بعض من الصور الخاصة بعارض الأزياء السعودي زياد المسفر والذي تم نشر العديد من الصور الخاصة به وموديلاته الذي يرتديها ويراها الكثيرون انها لا تناسب الرجل الخليجي والسعودي والشرقي.

من هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديا من هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديامن هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديا

 

View this post on Instagram

 

عيدنا سعيد يارب 🥳 Happy Eid 🐑

A post shared by زياد المسفر | Ziad Almesfer (@ziiadalmesfer) on

سناب زياد المسفر السيرة الذاتية انستقرام

اما حول حساباته سوف نضع لكم خلال لحظات الحسابات الرسمية الخاصة به والذي يقوم بإنزال فيديوهات خاصة به وكذلك ينزل الصور وجلسات التصوير والعروض الذي يقوم بها.

ردود المتابعين عبر تويتر

مقالات اخرى:

كانت هناك العديد من الإنتقادات ضد المتنمرين على زياد المسفر ونضع لكم بعض الردود والمنشورات والتغريدات التي كانت إلى جانب المسفر في هاشتاق #كلنا_زياد_المسفر.

 

بعيد عن تخلف وهماجه عارفه ان اغلب الي لحقوه يقولو مو رجال ومدري ايش عشان ستايله بالله عاجبتكم رجولتكم وانتو تلاحقونه بالشارع تقولو يالعبد ومدري ايش! قسم بالله انه هو الرجال الي معطيكم ظهره وسافهكم وانتو تلاحقونه تقل كلاب تتنمرون الله يفشلكم انتو والتربيه الخرا.

ماتوقع فيه احد مايحبه كميه طاقه ايجابيه في سناباته لدرجه انتشرت كلمة (وقته ولامو وقته) في الخليج كله وباقي ناس فيها كمية تخلف وعنصريه تسوي زي الي في المقاطع .

حقيقة مقطع فضيحة زياد المسفر

تم نشر قبل ايام تغريدات تتحدث عن نشر مقطع غير لائق لعارض الأزياء زياد المسفر وتم تدشين هاشتاق بتلك الحادثة مع نشر صور من المقطع.
وتحدث الكثيرون بأن المقطع المنسوب له ليس حقيقي وإنما لشخص اخر لديه من الشبه بينهما, وهو الامر الذي رأى الكثيرون انه من غير اللائق نشر مثل تلك الفيديوهات الغير لائقه.
ويتم نشر العديد من الصور الخاصة به من خلال حسابه ويتمتع بالعديد من المتابعين من خلال صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك انستقرام.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *