منتخب انجلترا في مواجهة منتخب سان مارينو المتواضع

الصفحة العربية – بعد أن أطلقت 2016 تصفيات بطولة الامم الاوروبية مع فوز مثير للإعجاب في سويسرا، إنكلترا تواجه مهمة ناكر للجميل يوم الخميس عند الأولاد الجلد الدائم سان مارينو زيارة ملعب ويمبلي.

مع سان مارينو 208 حاليا والأخير في الترتيب العالم لكرة القدم، بعد أن سجل هدفا واحدا فقط في آخر 29 مواعيد المباريات التنافسية، حتى في حال فوز وسيم لن كسب الجانب روي هودجسون أي الائتمان.

فازت انكلترا 5-0 و 8-0 عندما التقيا سان مارينو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لهذا العام، وبعد ذلك ميكروستات في إيطاليا انتهت مع الفرق هدف ل-53 التصفيات الثانية على التوالي.

انجلترا ديك الآن سيطرة المجموعة الخامسة بعد فوزه 2-0 في بازل في الشهر الماضي، لكنه يعتقد لاعب خط الوسط جيمس ميلنر سيكون من الخطورة بمكان أن التراخي في اللعبة من يوم الخميس.

واضاف “اننا لا يمكن السماح انخفاض معاييرنا” قال مانشستر سيتي رجل في شكل مؤتمر صحافي في حديقة قاعدة تدريب انجلترا سانت جورج.

شاهد ايضاً :   المدرب الجزائري يشيد باداء المنتخب في تصفيات كان 2015

“الجميع يعرف هذه هي لعبة يجب علينا الفوز وهذا لن يكون الاحترام، ولكن عندما تأتي الفرق والجلوس، فإنه ليس من السهل كسر عليهم.

“إن أهم شيء هو عدم السماح انخفاض المعايير، حتى ضد المعارضة أقل. نريد للحفاظ على التحسن.”

رجل واحد الحكة للحصول على أرض الملعب ضد سان مارينو سيكون قائد منتخب انجلترا واين روني، الذي يقضي حاليا توقف ثلاث مباريات مع مانشستر يونايتد.

مع 41 هدفا الدولية، البالغ من العمر 28 عاما يحتاج أربعة أكثر لتجاوز جيمي غريفز وثالث أعلى الهدافين في انجلترا وانه ينبغي أن يكون الكثير من الفرص لإضافتها إلى رصيده ضد سان مارينو.

– ‘ملء أحذيتهم “-

يمثل اللعبة أيضا فرصة مفيدة لمنتخب انجلترا لشحذ تكتيكاتهم ضد فرق دفاعية.

الجانب هودجسون زيارة استونيا يوم الاحد وسوف تأتي أيضا ضد ليتوانيا وسلوفينيا في المجموعة E – أيا منهم يتوقع أن يخرج ومهاجمتهم.

شاهد ايضاً :   المدرب الجزائري يشيد باداء المنتخب في تصفيات كان 2015

واضاف “لقد تم العمل على الكيفية التي تريد أن تلعب في التدريب والاستعداد للمباراة العادية وبالضبط والسماح لأنفسنا بأن نكون المهنية وضعت في الأداء الجيد والحصول على النقاط الثلاث”، وقال لاعب خط الوسط آدم لالانا.

“أنا متأكد من اللاعبين يرغبون في ملء أحذيتهم والحصول على الأهداف. هذا هو نفسه في أي لعبة، وإذا كنت من المهاجم كنت ترغب في الحصول على ورقة النتيجة والشيء نفسه بالنسبة لاعبي خط الوسط، (الذي) سوف تبحث ليساعد كذلك “.

مع غلين جونسون، كايل ووكر وجون ستونز جميع متوفرة بسبب الاصابة، وساوثامبتون ناثانيل كلاين نأمل في الفوز أول مباراة له في مركز الظهير الأيمن.

غاب لاعب الوسط فابيان ديلف استون فيلا التدريب يوم الثلاثاء بسبب ضربة، لكنه من المتوقع أن يكون لائقا للعب.

شاهد ايضاً :   المدرب الجزائري يشيد باداء المنتخب في تصفيات كان 2015

خلق سان مارينو ضجة كبيرة ضد انكلترا في عام 1993 عندما سجل بعد ثماني ثوان فقط من مباراة في تصفيات كأس العالم، إلا أن يذهب على أن يخسر 7-1.

إضراب دافيدي قوالتوري هو الهدف الوحيد الذي قد سجل في أربع جلسات مع انكلترا، الذين وجدوا صافي 26 مرة ضدهم بمعدل 6.5 أهداف في المباراة الواحدة.

لكن سان مارينو خسر فقط ليتوانيا 2-0 في يورو 2016 في أول تصفيات، وحثت نقيب اندي سيلفا زملائه للبناء على التحسينات التي أظهرت في النصف الثاني من تلك المباراة.

“كنا شجاعة وحاولوا الضغط عليها عاليا في الملعب، حيث شاهدنا لعبة مختلفة تماما”، وقال اللاعب البالغ من العمر 38 عاما إلى الأمام. “يجب أن نلعب كما فعلنا في الشوط الثاني في المستقبل.”

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق