حظك اليوم الجمعة 10-10-2014 | ابراج اليوم 10 اكتوبر 2014

منوعات عامة

Advertisement

الصفحة العربية منوعات توقعات الأبراج اليوم ليومنا الجمعة الموافق العاشر من اكتوبر 2014 حيث نقدم لكم حظك اليوم الجمعة 10-10-2014 | ابراج اليوم 10 اكتوبر 2014.

حظك اليوم الجمعة 10-10-2014

[notice]برج الحمل اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

تغير ملحوظ في العمل اليوم فكن مستعدا. ربما تصاب بالقلق والتوتر لساعات طويلة. في هذه الفترة التي نعيش فيها مع انتشار وسائل التكنولوجيا المتعددة، ننصحك بالمكوث في المنزل بدلا من التضحية بجودة العمل نظرا للحالة التي تمر بها. في الوقت الذي تفكر فيه في اختيار بديل عنك في العمل، ستتفاجأ برد فعل غير متوقع من رئيسك.

حظك اليوم الجمعة 10-10-2014
الابراج حظك اليوم

[notice]برج الثور اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

تتمتع بسرعة بديهة منذ بداية اليوم وحتى نهايته، الأمر الذي يجعلك أقرب للآخرين وأكثر حرصا على مشاعرهم. يؤثر المناخ العام على إخلاصك وأمانتك تأثيرا إيجابيا. حاول أن تختلس بعض اللحظات من وقتك وجدولك المشحون بالأعمال من أجل راحتك. كن واقعيا مع نفسك قدر الإمكان.

[notice]برج الجوزاء اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

لا تشعر بالضغط أو التوتر تماما، ولكن لديك رغبة في تقييم حياتك المهنية.هل تشعر أنها على ما يرام؟ ما آخر إنجازاتك؟ ما الأهداف التي لم تحققها بعد؟ إذا كانت إجاباتك غير مرضية، فقد حان الوقت الآن لإجراء بعض التغييرات الجوهرية.

شاهد ايضاً :   حظك اليوم 20-7-2015 من برج الحوت اليوم الإثنين على الصفحة العربية ابراج اليوم

[notice]برج السرطان اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

يوم جيد للتفكير في أمورك المادية، فإذا كنت تفكر منذ فترة في توقيع عقد لقبول وظيفة أو لشراء قطعة أرض او عقار، فانطلق في الحال! عيك أن تضع خططا استراتيجية تحقق من خلالها المزيد من الأرباح في المستقبل. لديك العديد من المهارات، ولكنك لا توظفها، فحاول أن تجد حلا لتلك المشكلة.

[notice]برج الأسد اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

توقع حصولك على بعض المعلومات المادية المفيدة من مصدر غير متوقع. ربما تتعلم شيئا جديدا اليوم في مجال الاستثمار، أو ربما تُعرض أمامك العديد من الفرص الممتازة التي تتعلق بمجالك. لن تجد يوما أنسب من هذا لتغيير أسلوب حياتك.

[notice]برج العذراء اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

علاقتك العاطفية اليوم ستكون أفضل من الأمس. لديك قدرة على التواصل مع الآخرين والاهتمام بهم. ما أروع الاهتمام بشخص تحبه دون انتظار مقابل، وهذا ما تفعله اليوم. لعل اليوم هو أنسب وقت للانتقال لمرحلة أخرى ولأخذ خطوة جديدة في علاقتك العاطفية، وخاصة ان الحبيب لا يمانع.

[notice]برج الميزان اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

يوم مختلف ولا يمكن نسيانه، حيث إن أهدافك المهنية والروحانية تتحد معا وتعزز كل منهما الأخرى. توقع حصولك على فرصة لممارسة المهنة التي تفضلها من خلال صديق أو زميل لك. لا تستبعد الأفكار المقدمة لك اليوم، فقد تكون الفكرة التي تستبعدها بمثابة مفتاح يربط بين أهم مرحلتين في حياتك.

شاهد ايضاً :   توقعات ماغي فرح حظك اليوم 22-8-2015 السبت مكتوب ابراج عربيه صينية

[notice]برج العقرب اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

اهتم برشاقتك هذا اليوم بالتحديد، فأنت على موعد مع شخص مهم يساعدك في حياتك المهنية. تتمتع بسرعة بديهة كعادتك، ولذلك ستعرف هذا الشخص من اللحظة الأولى التي تصافحه فيها. سواء أثر هذا الشخص في حياتك المهنية أو العاطفية، ستتذكر هذا الليلة عندما تتغير حياتك بالفعل إلى الأفضل!

[notice]برج القوس اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

أنت شخص متعمق بطيعتك فقد قضيت أسابيع عديدة في تقييم حياتك العملية. على الأرجح أنت على شفا تغيير جوهري في حياتك. قد تنال حياتك العاطفية حظا من هذا التغيير. خطط كيف تنمي وتطور مواهبك ومهاراتك. أنت المسؤول عن نفسك.

[notice]برج الجدى اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

أنت لست على ما يرام كالطفل الخائف الذي فعل شيئًا خاطئًا ويريد أن يبتعد عن أنظار الآخرين. كن حذرا فربما تشعر أن هناك عدة عراقيل. ننصحك اليوم بأن لا تحبس نفسك في الوقت الذي تشعر فيه بالاضطراب الشديد. اعلم دائمًا أن رأيك متاح ومسموع كأي شخص آخر فلا داع للخوف.

شاهد ايضاً :   حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 1-4-2015 م

[notice]برج الدلو اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

أنت مستعد لكل ما هو جديد ومختلف. هل هناك وقت أفضل من اللحظات الانتقالية التي يعيشها الإنسان التي يتمكن فيها من تحقيق أهدافه؟ ما الأهداف التي حققتها وما الأهداف التي لم تحققها بعد؟ كن صادقا مع نفسك عندما تجيب على هذه الأسئلة. هل تفكر في العمل بأسلوب مختلف في المستقبل؟ هذه الأسئلة ستساعدك كثيرا فاحتفظ بها!

[notice]برج الحوت اليوم الجمعة 10-10-2014[/notice]

طي صفحات الماضي قد يكون سببا لبداية جديدة ومستقبل مشرق. تشعر بالحماس والسرور والتفاؤل. أهدافك واضحة وذهنك صاف، فكيف لا تحقق النجاح؟ ركز على أهدافك ولا تهدر وقتك وجهدك في التفكير في أضغاث أحلام.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الجمعة 10-10-2014
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.