اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المغني الفرنسي أزنافور يدخل المستشفى

المغني الفرنسي أزنافور  يدخل المستشفى

الصفحة العربية – قال منظمو الأسطوري المغني الفرنسي الأرمني شارل أزنافور، 90، دخلت المستشفى لإجراء العدوى وأجلت حفل المقرر عقده في وقت لاحق يوم الجمعة في جنيف.

اطلق عليها اسم “فرانك سيناترا فرنسا” أزنافور هي واحدة من المغنين في البلاد الأكثر شهرة والحبيب، الذين معترف بها في جميع أنحاء العالم القصص.

“تم شارل أزنافور المستشفى وقائي بعد التعاقد عدوى في الأيام الأخيرة”، وقال أحد مديري الحدث التأليف في بيان دون تقديم المزيد من التفاصيل حول حالته أو أي بلد أو مستشفى كان يعالج فيه.

“، في أقرب وقت ممكن”، وقال البيان انه تم تأجيل الحفل الناشط والمغنية المزمع في جنيف مساء الجمعة، لكنه ومنظمي ستحاول إعادة جدولة الحفل.

أزنافور يعيش في سويسرا، بعد أن بنى بيتا مطلا على بحيرة قرب لوزان ليكون أقرب إلى ابنه الأصغر نيكولا، وهو عالم في المعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا في المدينة.

أزنافور، الذي بدأ ينجز في سن التاسعة، وتحده ما يقرب من 1،000 الأغاني على حياته المهنية.

“:، وهو كتاب لا بد لي من قراءة، كتاب حيث كنت تعلم شيئا ولدي نصوص اللغة الأجنبية التي أعمل بانتظام على كل شيء تهمني، كل شيء حقا … وأنا أقرأ كل يوم لدي ثلاثة كتب.” وقال الجمهور السويسري RTS مذيعة في مطلع الاسبوع.

“على مدى الشهرين الماضيين قطعناه إلى 10 العواصم”، وقال، مصرا على الرغم من أنه لم يكن في جولة وداع.

“سأعود في المرة القادمة” وقال للمذيع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *