أخبار العالم

بوتين : أوامر انسحاب القوات من الحدود الأوكرانية

الصفحة العربية – قال الكرملين قبل محادثات رئيسية بشأن هدنة هشة في البلاد السوفيتية السابقة وأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزير دفاعه لسحب الآلاف من قواتها من الحدود مع أوكرانيا.

واضاف ان “رئيس الدولة قد كلف وزير الدفاع مع بداية لاعادة القوات الى قواعدها الدائمة”، وقال الكرملين في وقت متأخر مساء السبت.

وقال الكرملين النظام يعني أن 17،600 من الجنود، الذين كانوا في الصيف شارك في تدريبات عسكرية في منطقة روستوف جنوب على الحدود مع أوكرانيا، سيتم انسحبت.

“والتدريب الصيف على نطاقات العسكرية للمنطقة العسكرية الجنوبية قد انتهى” وقال الكرملين تلقى وزير الدفاع سيرجي شويجو النظام بعد إبلاغ ذلك.

شاهد هنا :   معلومات وصور معلومات حول قنبلة القيصر القنبلة النووية من اخبار روسيا 2-9-2015

عقد الاجتماع مساء السبت بين بوتين ووزير دفاعه مكان بعد ترأس الرئيس اجتماعا لمجلس الأمن القومي له، وقال الكرملين، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ومن المتوقع أن يلتقي الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو لاجراء محادثات رئيسية على هامش منتدى آسيا وأوروبا في ميلانو يوم الجمعة بوتين.
كييف ذكرت أن هجمات المتمردين الموالية لموسكو قد هدأت وقال بوروشينكو من جهته الاثنين سيناقش افقت على الهدنة الهشة في الشهر الماضي.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

بوتين : أوامر انسحاب القوات من الحدود الأوكرانية

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.