رياضة

جفاف التهديف مشكلة قديمة تواجه المنتخب ألمانيا

الصفحة العربية – بطل العالم ألمانيا ستكون يائسة لاستعادة توازنه بفوز على ضيفه ايرلندا الاسبوع المقبل للتعافي من صدمة الهزيمة 2-0 أمام بولندا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2016 يوم السبت ولكن من أجل تحقيق ذلك، فإنها تحتاج لبدء تسجيل الأهداف.

يضيع الألمان الكثير من الفرص الذهبية في وارسو قبل تراجع لأول خسارة من أي وقت مضى لبولندا وهزيمة المذهلة التي أرسلت لهم ينهار إلى المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالتصفيات الاوروبية

فشل في التسجيل ليست مشكلة جديدة لألمانيا، الذي واجه هذه القضية مؤخرا في كأس العالم هذا الصيف مع المدرب يواكيم لوف تشكيلته التحول في منتصف الطريق من خلال هذه البطولة لتعزيز ميروسلاف كلوزه كمهاجم وحيد.

وكانت النتائج مدمرة لخصومهم كما تسابق الألمان إلى فوز بكأس العالم للمرة الرابعة.

شاهد هنا :   مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي 28-10-2015 , مان سيتي ضد كريستال بالاس

ولكن كلوزه لا يمكن أن تضاف إلى سجله الهدف رصيده إلى ألمانيا، بعد أن تقاعد بعد كأس العالم، ولوف لديه لمعرفة كيف يمكن أن فريقه جعل سيطرتهم الإجمالية حوالي بقية العد الملعب أمام المرمى.

وقال “علينا أن نتطلع إلى الأمام إلى يوم الثلاثاء وأيرلندا وتأكد نظهر رد فعل جيد” وقال لوف، الذي كان فقط ستة لاعبين في خط المتابعة له من الجانب والتي بدأت في نهائي كأس العالم في يوليو تموز.

“لعبنا فقط على هدف واحد ولكن لا يمكن أن يسجل”

الوسوم

جفاف التهديف مشكلة قديمة تواجه المنتخب ألمانيا

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.