منوعات عامة

تكساس : العاملين الصحيين تخدعون لاختبارات فيروس إيبولا

الصفحة العربية – ذكر السلطات الصحية في تكساس الاحد ان عامل الرعاية الصحية الذي ساعد في علاج اريك توماس دنكان، أول مريض إيبولا تشخيصها في الولايات المتحدة، اختبار إيجابي لهذا المرض في اختبار أولي.

وقالت وزارة تكساس للخدمات الصحية الخارجية في بيان للعامل، وهو موظف في مستشفى تكساس الصحة المشيخية في دالاس حيث كان يعالج دنكان، تم عزل منذ الإبلاغ عن حمى منخفضة الدرجة الجمعة.

وأظهر الاختبار الأولي الذي يجرى في مختبر الصحة العامة للدولة في أوستن مساء السبت أن العامل بالفيروس، وفقا للبيان. وستجرى تجربة أخرى لتأكيد التشخيص من قبل مراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها في أتلانتا.

موضوع مميز :   مسعف يصل الى ألمانيا للعلاج من إيبولا

إذا عقد نتائج الاختبار، فإنه سيكون أول حالة من فيروس إيبولا التعاقد في البلاد. في وقت سابق، نائب مأمور شرطة الذين زاروا الشقة دنكان بقيت في المستشفى علامات ذكرت من الايبولا ولكن اختبارها سلبية في وقت لاحق. وقد تم تفريغها نائب من المستشفى.

“كنا نعرف في الحالة الثانية يمكن أن يكون واقعا، ولقد تم التحضير لهذا الاحتمال”، وقال الدكتور ديفيد Lakey، مفوض وزارة الصحة ولاية تكساس في بيان. “نحن توسيع فريقنا في دالاس والعمل مع الحرص الشديد لمنع المزيد من انتشار”.

المسؤولون تتبع الآن أسفل أولئك الذين ربما كانوا على اتصال مع العاملين في مجال الرعاية الصحية منذ أن بدأ شخص تظهر عليه أعراض ووضعتها تحت المراقبة.

موضوع مميز :   تصعيد إيبولا :فحص المسافرين في مطار نيويورك

ينتشر فيروس إيبولا من خلال الاتصال المباشر مع سوائل الجسم من شخص مصاب فقط عندما يكون أعراض.

عامل الرعاية الصحية هو من بين نحو 50 شخصا الذين يتم رصدها لربما كان وجود اتصال مع دنكان، الزائر ليبيريا الذين تم تشخيص ليكون أول مريض إيبولا على الأراضي الأميركية في 30 سبتمبر وتوفي في وقت لاحق يوم 8 اكتوبر.

وصل دنكان في دالاس يوم 20 سبتمبر ومرضت بعد عدة أيام. كان قد تم بالفعل تظهر الأعراض خلال أول زيارة له إلى مستشفى المشيخية الصحة تكساس في 25. أيلول، لكنهم لم المستشفى لا تزن قضيته حتى زيارته الثانية في 28 سبتمبر ايلول.

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق