الاقتصاد

خيبة امل في فرنسا بشأن ميزانية عام 2015

الصفحة العربية – قال رئيس مجموعة اليورو جيروين ديجيسلون الاثنين ان الارقام المتعلقة إلى 2015 الميزانية الوطنية في فرنسا لم تكن تبعث على الأمل، وينبغي جدت حلا جيدا داخل الاتحاد الأوروبي (EU) القواعد المالية.

“الأرقام نسمعه من باريس ليست متفائلة جدا. لقد قلت هذا من قبل، ولكن الحكم النهائي ربما يجب أن يأتي من المفوضية (الاوروبية) قبل أن نتحدث عن ذلك بالتفصيل في مجموعة اليورو، ولكن هناك قال جيروين يتعلق بالتأكيد هناك “.

وقد ادلى بهذه التصريحات قبيل اجتماع مجموعة اليورو الشهري في لوكسمبورج، قائلا انه يتعين على المفوضية الأوروبية علاج فرنسا كما هو الحال دول الاتحاد الأوروبي الأخرى عند استخدام المرونة القانونية الموجودة ضمن ميثاق الاستقرار والنمو.

وقال “أعتقد أنه سيكون أمرا جيدا لأوروبا اذا كنا نستطيع إيجاد حل لجميع الميزانيات في حدود القواعد باستخدام المرونة عند الضرورة، ولكن لا صفقات خارج الاتفاق”، قال.

وأظهرت الميزانية فرنسا 2015 أن العجز العام في الوقوف عند 4.3 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي (GDP) بدلا من انخفاضه إلى 3.0 في المئة كما كان قد تعهد سابقا.

قال وزير المالية ميشيل سابين الشهر الماضي فرنسا في حاجة الى الوقت الاضافي لخفض العجز في ميزانيتها إلى 3 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي.

[Total: 0    Average: 0/5]

خيبة امل في فرنسا بشأن ميزانية عام 2015

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.