إغلاق حساب نجل الرئيس مرسي على فيسبوك بعد هجومه على إسرائيل

من موقع العربيه نقدم لكم خبر إغلاق حساب نجل الرئيس مرسي على فيسبوك بعد هجومه على إسرائيل في الحساب , حيث يعتبر نجل الرئيس وهو طبيب الاصل من المعارضين لحكم محمد حسني مبارك ومؤيد ل محمد مرسي

إغلاق حساب نجل الرئيس مرسي على فيسبوك بعد هجومه على إسرائيل

العربية نت

أغلقت إدارة موقع “الفيس بوك” أمس الخميس، الحساب الشخصي لأحمد محمد مرسي، نجل الرئيس المصري د.محمد مرسي، وسط تسريبات تؤكد أن سبب إغلاق الحساب هو قيام أحمد، نجل الرئيس محمد مرسي بمهاجمة وتوعد أصحاب الإعلان الإسرائيلي الذي يسخر من والده.

 

وحملت كلمات نجل مرسي، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “النهار” المصرية، تعقيباً على الإعلان الإسرائيلي تهديدا لأصحاب الإعلان – الذي يتبع منظمة إسرائيلية تنادي ببناء هيكل سليمان – بقوله “مضى زمن التبعية، وليس لكم إلا الحذاء يا أبناء… اليوم تسخرون من رئيسنا وغدا لناظره قريب”.

 

وكان العديد من المواقع الإلكترونية تداول في اليومين الماضيين رابطاً لإعلان إسرائيلي بعنوان “الأولاد جاهزون”، يهدف للترويج لمؤسسة بناء هيكل سليمان، الذي يعتبر اليهود أن أنقاضه موجودة تحت المسجد الأقصى، ويعتزمون بالتالي إعادة بنائه.

 

إلا أن المفارقة التي على ما يبدو لم تأتِ صدفة غير مقصودة، بحسب العديد من معلقي المواقع الاجتماعية، لاسيما الفيسبوك، تكمن في ظهور صورة الرئيس المصري محمد مرسي في صدر صحيفة، ترمى في نهاية المطاف على الأرض.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق