اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الرجوع الى المظهر القديم في الفيس بوك والتراجع إلى التصميم الجديد 2021

الرجوع الى المظهر القديم في الفيس بوك والتراجع إلى التصميم الجديد 2021

الرجوع إلى المظهر القديم في الفيس بوك New Facebook design بعد التحديد الجديد لموقع التواصل الإجتماعي facebook وتغيير المظهر والتصميم الخاص بأجهزة الكمبيوتر والابتوب فقط وليس تغيير التصميم الخاص بالفيس بوك على اجهزة الهواتف الذكية الايفون والاندرويد فكيف يمكن التغلب والرجوع إلى المظهر السابق.

تفاجأ خلال 2020 من السنة الجديدة لهذا العام بقيام شركة فيس بوك بتغيير مظهرها للكثير من الحسابات وهو تصميم تجريبي ويمكن للجميع التقييم من خلال التقييم على المظهر وإبداء آرائهم والتعرف على مميزات التصميم الجديد للصفحات والحسابات الشخصية للفيس بوك.

الرجوع الى المظهر القديم في الفيس بوك

التراجع إلى الإصدار السابق القديم من التصميم للفيس بوك هو ببساطة بطريقة سهلة وهو ما جعلته شركة الفيس بوك متاح للجميع بالرجوع إلى الإصدار السابق من التصميم والمظهر الخاص بأجهزة الديسك توب ” اجهزة الكمبيوتر واللاب توب” عن طريق الإعدادات.

خطوات الرجوع للتصميم القديم

 

  • الدخول على الفيس بوك 
  • اختيار الزر الموضح في الصور
  • ظهور العديد من الخيارات
  • الضغط على تبديل إلى إصدار فيس بوك الكلاسيكي
الرجوع الى المظهر القديم في الفيس بوك والتراجع إلى التصميم الجديد
صورة الشرح

 

وبعد ذلك رح يتم الرجوع إلى التصميم السابق المعروف للفيس بوك في حال لم يعجبك الشكل الجديد او واجهتك مشكلة وصعوبة في الإستخدام بسبب عدم التمرس على التصميم الجديد له.

التراجع إلى التصميم الجديد

أما في حال رغبتك التعرف على مميزات والتعرف على التصميم الجديد للفيس بوك فسوف يتم تطبيق نفس الخطوات السابقة الواضحة في الصورة أعلاه وإستخدامها والضغط على تبديل الى التصميم الجديد.

وبعد ذلك سوف يتم تحويل حسابك بشكل كامل سواء الحساب الشخصي او الحسابات المرتبطة بالصفحات والمجموعات الخاصة بك على الحساب إلى التصميم الجديد والإبحار في المميزات الجديدة التي اضافتها الفيس بوك إلى الإصدار الجديد والمظهر الجديد.

كما يتيح لك جعل التصميم الخاص بك الجديد بالمظهر العادي او المظهر الداكن الليلي لمن يعانون من ضعف النظر وايضاً لمن يجلسون وقت طويلاً على الفيس بوك.

بهذا نكون قد إنتهينا من شرح التراجع إلى التصميم والإصدار القديم وايضاً التغيير إلى الإصدار الجديد في الفيس بوك قبل ان يتم تطبيق واعلان موعد تطبيق التصميم الجديد لجميع الحسابات خلال السنة 2020.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *