اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

رقم مكتب العمل 1443 من وزارة العمل السعودية لاستقبال الاستفسارات

X

رقم مكتب العمل الموحد لاستقبال إستفسارات وبلاغات المواطنين وكذلك المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية من خلال التواصل والإتصال مع الدعم الفني الخاص بمكتب وزارة العمل السعودية مكتب العمل.

نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية حول معرفة الأرقام الخاصة بالتواصل مع مكتب العمل في المملكة العربية السعودية technical-office-support-number وهو ماسوف نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بمكتب العمل من خلال موقعنا.

معلومات حول مكتب العمل

سوف نعمل جولة بسيطة حول رابط موقع مكتب العمل والدخول على الرابط الخاص بالمكتب عبر وزارة العمل السعودي ومن هذه الجولة سنتعرف على كل من :

رقم مكتب العمل 1442 من وزارة العمل السعودية لاستقبال الاستفسارات
رقم مكتب العمل 1443 من وزارة العمل السعودية لاستقبال الاستفسارات 1

الاستعلامات الإلكترونية يمكنك الاستعلام عن معلومات موظفيك وعن أهم طلبات ومعلومات منشأتك.

تسجيل الدخول بتعبئة البيانات المطلوبة لاستعراض منشآتها وخدماتها، كما يمكنك إنشاء حساب جديد بالضغط على إنشاء حساب جديد.

خدمات وزارة العمل

ومن الخدمات التي يقدمها مكتب العمل من وزارة العمل السعودي ومن هذه الخدمات التي تتيح للجميع استخدام موقع وزارة العمل نوضحها في نقاط منها.

تجديد ترخيص العمل : خدمة إصدار أو تجديد رخص العمل لعمالة المنشآت الوافدة، وهي بمثابة موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لها للعمل في السوق السعودي، وهي أحد متطلبات إصدار أو تجديد الإقامة للعامل من قبل المديرية العامة للجوازات.

رسوم الخدمة: 100 ريال لمدة عام واحد فقط 

إصدار رخص العمل بغرض الخروج النهائي : خدمة إصدار رخص العمل لغرض إتمام عملية الخروج النهائي من المملكة، وذلك للعمالة التي لم يتم إصدار رخصة عمل لهم أو انتهت رخص عملهم. ويمكن للمنشآت أو العمالة (في حال انتهاء رخص عملها) إصدار رخص الخروج النهائي.

إصدار شهادة السعودة : خدمة إصدار شهادة السعودة عند الطلب وذلك من أجل إيضاح مدى تحقيق المنشأة لنسب التوطين المطلوبة وفقاً لبرنامج نطاقات.

الموافقة على عقد تأجير خدمات عمالة : خدمة تمكّن المنشآت من الموافقة على عقد تأجير خدمات العمالة التي تم تسجيلها في النظام من جانب شركات الاستقدام.

إلغاء التأشيرات : خدمة تمكّن العملاء من الاطلاع على حالة التأشيرات، أو لتقديم طلب إلغاء التأشيرة والكثير من الخدمات التي يمكنك تصفحها.

رقم مكتب العمل

يمكن التواصل مع الدعم الفني لمكتب العمل من خلال الرقم الموحد الذي يمكن الإستفسار وكذلك الدعم الفني الخاصة.

  • أعلنت وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية عن تخصيص رقم 19911 للمواطنين الراغبين في التواصل مع مكتب العمل والإستفادة من خدماته.
  • ويقوم مكتب العمل بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل إلكتروني.
  •  

المصدر
1

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى