تطوير المواقع

[googel Penguin 3.0] الجيل السادس من تحديث البطريق 3.0

[googel Penguin 3.0] الجيل السادس من تحديث البطريق 3.0 و بعد إنتظار من أصحاب المواقع والشركات الخاصة بالإشهار والسيو لتحديث البطريق الي انتظروه لأكثر من عام من الأن حيث كان أخر تحديث هو تحديث البطريق 2.1 حيث تحدث العديد من المهتمين في مجال seo ومتابعين تحديثات جوجل بهذا الخصوص من بداية ليلة الجمعة 17-10-2014 وهو تحديث البطريق 3 حيث أن قوقل لم تعطية الإسم الثالث ولكن تم تسميته من قبل المهتمين في مجال السيو وهو يعتبر الإصدار السادس من تحديث البطريق.

[information]الجيل السادس من تحديث البطريق[/information]

[googel Penguin 3.0] الجيل السادس من تحديث البطريق "البطريق 3.0"
google Penguin-3
هذا هو الجيل السادس من تحديث قوقل البطريق الي تم اطلاقة في اواخر ليلة الجمعة الماضية 18 اكتوبر 2014 ولي تم تسميتة البطريق 3.0 وذلك للمدة الطويلة الي لم يتم التحديث الخاص به وكان أخر تحديث هو البطريق 2.1 كما تم ذكره سابقاً, ويؤثر تحديث البطريق على اقل من 1% من نتائج البحث في اللغة الإنجليزية كما تم ذكره من قبل احد موظفي محرك البحث قوقل, ايضاً يجدر القول بأن التحديث بداء من البلدان الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية مروراً ببقية البلدان حول العالم والي قد ياخذ مالا يقل عن اسبوعين.

شاهد هنا :   من هو مات كاتس Who is Matt Cutts


[success]ماهو تحديث جوجل Penguin [/success]

تعريف تحديث البطريق جوجل البطريق او ما يسمى بالإنجليزية Google Penguin هو أحد البرامج الخوارزمية التابعة لـGoogle كان أول ظهور له بتاريخ 24 ابريل لسنة 2012 و قد أتى هذا الأخير لتنقية نتائج البحث و زجر المواقع المخالفة حيث انه قبل صدوره كان بإمكان أي موقع يمكنه أن يحتل مراكز متقدمة حتى و لو كان محتواه ضعيف و طرقه في النشر كلها سبام.

لكن بفضله أصبحت النتائج أفضل و فقط المواقع التي تستحق المراتب الأولى هي تحتلها و أصبح أصحاب البلاك هات سيو في حيرة من أمرهم مع كل إصدار جديد له .

شاهد هنا :   تحديث خوارزمية قوقل للبريد المزعج 3.0 Google Payday Loan Algorithm

[error]ماهيا المدة الزمنية لتحديث البطريق 3[/error]

تحديث البطريق الجيل الثالث الي تم الأعلان عنه حيث انطلق ليلة الجمعة من هذا الإسبوع وقد تم الإعلان عن البطريق 3 خلال الفترة الماضية, وتتراوح المدة الزمنية للتحديث مابين اسبوع الى اسبوعين من بداية التحديث الحالي.

[notice]كيف يمكنني تجنب googel Penguin 3.0 [/notice]

حالياً في الوقت الحالي لا يمكنك تجنب التحديث لأنه تم اطلاقة حيث يعتقد البعض ان بتنصلة من الروابط بعد التحديث رح يستفاد ولكن هذا شيء خاطيء كما اخبرنا جون مولر بهذا الخصوص بأنه لا يمكنك تجنب تحديث البطريق بالتنصل في نفس وقت التحديث او قبل التحديث بأسبوع او اسبوعين.

[error]ماهيا المواقع المتأثرة من تحديث البطريق[/error]

المواقع المتأثرة من تحديث البطريق هيا تلك المواقع الي تستخد الإسبام “Black Hat SEO” في نشر روابطهم وذلك لكسب الروابط المخالفة, ايضاً رح يتم معاقبة الي يستخدم صفحات المدخل في مواقعهم او ربط المواقع مع بعضهم البعض, هذا ورح يجد الكثيرين من الي لا يستخدمون المخالفات زيادة في الترتيب في نتائج البحث قوقل, وتحديث البطريق هو تحديث غير تحديث الباندا.

شاهد هنا :   تحديث خوارزمية الهاتف النقال الجوال للبحث اكثر خطورة من تحديث باندا وتحديث البطريق

[success]ما يجب علي عملة الأن مع التحديث؟![/success]

في الوقت الحالي يفضل الإنتظار الى إنتهاء التحديث ولكن في نفس الوقت عليك الإهتمام بجودة الموقع من ناحية المقالات وعدم النشر والتعديلات على الموقع سواء تعديلات الروابط او غيرها كما يفضل ذلك.

المواقع المستفيدة والمتأثرة من البطريق 3

المواقع المتأثرة من البطريق3 المواقع المستفيدة من التحديث للبطريق 3

[error]تحديثات سابقة[/error]

 

  • Penguin 1.0 on April 24, 2012 (impacting ~3.1% of queries)
  • Penguin 1.1 on May 26, 2012 (impacting less than 0.1%)
  • Penguin 1.2 on October 5, 2012 (impacting ~0.3% of queries)
  • Penguin 2.0 on May 22, 2013 (impacting 2.3% of queries)
  • Penguin 2.1 on Oct. 4, 2013 (impacting around 1% of queries)
  • Penguin 3.0 on October 17, 2014
  • impacting ~1% of queries)

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
[googel Penguin 3.0] الجيل السادس من تحديث البطريق 3.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.