حظك اليوم 24-10-2014 , ابراج الأسد والعذراء الميزان العقرب الجمعة ابراج اليوم

الى كل المهتمين بالأبراج اليومية نقدم لكم اليوم التوقعات من حظك اليوم 24-10-2014 , ابراج الأسد والعذراء الميزان العقرب الجمعة ابراج اليوم الجمعة الموافق 24 اكتوبر 2014 من ماغي فرح وهيا تعتبر من اشهر المنجمات.

حظك اليوم 24-10-2014

الأبراج هيا ابراج يومية تم اخذها من عدة مصادر وهيا ابراج وهمية ولا تمت للواقع بأي صلة حيث أنها تعتبر ابراج للتسلية والمرح والضحك والمقالب, ولا يمكن لأي احد تصديقها فهيا محرمة شرعاً, ولا يجوز التصديق أو الإعتقاد بها.حظك اليوم 24-10-2014

برج الأسد

قاربت الاوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الاسد وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح إنسانا آخر بنظر الجميع، ويعود حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، امسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها وبخاصة مواليد 23 الى 28 تموز.

برج العذراء

Advertisement

يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعوبات ومشاكل وخيبات ستعيد الحسابات مع من هم حولك، وبخاصة الذين أعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والافكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، اما عن النهار وتحديدا حتى الخامسة مساء فهو جيد ويحمل النجاحات العملية.

برج الميزان

يوم يحمل كثيرا من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سيكون مشرقا لديك مع بعض الحظ المتبقي من الايام الماضية، اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة، اما في المساء تسيطر الاوضاع العاطفية لكن الخلاف يكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.

برج العقرب

من قمة الضياع الى قمة النجاح يا مولود العقرب، ستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما ان “الضوجان” لديك يصل الى أعلى مستوياته دون سبب، لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لصالحك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك، وبخاصة برفقة اصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق