الأبراج اليومية الجمعة 24/10/2014 من حظك اليوم

حظك اليوم الابراج
الابراج حظك اليوم

الأبراج اليومية الجمعة 24/10/2014 من حظك اليوم ليومنا هذا الجمعة الموافق 24 من شهر اكتوبر من سنة 2014 نضع بين ايديكم هذه الإبراج اليومية الي هيا ليست حقيقية ولا يفترض بنا تصديقها.

فعلى الإنسان ان يعيش حياته كما قسمه الله له بكل ماتحمل من جمال وقساوة, فهذا مقدر من الله ولا يمكن لأحد ان يعرف ماذا سوف يكون حالك اليوم, وماذا سوف تقدم إليه سوى الله عز وجل.

واليكم هذه الابراج من عدة منجمين “حيث قال الرسول” كذب المنجمون ولو صدقوا”

 برج الحمل

 ( جاكلين عقيقي ) ستتطور جميع علاقاتك اليوم خاصة تلك المتعلقة بالجنس الآخر. قد يصير ذلك المشروع المشترك الذي تنفذه حاليا شيء هاما في حياتك، وقد تشرع في أخر جديد. حان الوقت كي تعيد تقييم أسلوبك مع الآخرين.

 ( كارمن شماس ) مهنياً: عزز الروابط بزملائك في العمل لتقدّموا أعمالاً مميزة. عاطفياً: تراوح مكانك في علاقتك مع الشريك لأنك لم تضع يوماً هدفاً لهذه العلاقة. اجتماعياً: تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه. رقم الحظ: 14.

 برج الثور

( كارمن شماس ) مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك من جديد. عاطفياً: تكون علاقتك بالحبيب ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الإبتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة. رقم الحظ: 10.

 ( جاكلين عقيقي ) تتعمق اليوم داخل نفسك وحياتك الروحانية. يجب أن تعقد تلك الموازنة بين احتياجاتك واحتياجات الآخرين حتى لو لم تكن تجد وقتا لتهتم بأمورك نتيجة التزاماتك اليومية.

 برج الجوزاء

 ( جاكلين عقيقي ) أنت تدرك تماما اعتمادك الدائم على معاونة الآخرين، لذا ستتمكن من تقيم الموقف ومعالجته. حاول توطيد علاقاتك التي كانت تعني الكثير لك في الماضي.

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.