اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث غوغل للقرصنة تم اطلاقة قبل إسبوع “Google Pirate Update”

تحديث غوغل للقرصنة تم اطلاقة قبل إسبوع “Google Pirate Update”

تم الإعلان عن اطلاق تحديث خاص بالقراصنة الخاصة بقوقل حيث تم نشر خبر عن تحديث غوغل للقرصنة تم اطلاقة قبل إسبوع “Google Pirate Update” والي تم اطلاقة كما ذكرنا قبل اسبوع من الأن يعني قبل تحديث البطريق 3.1.

[success]ماهو تحديث القراصنة Google Pirate Update[/success]

يستهدف هذا التحديث المواقع التي تنشر محتويات مقرصنة ( المسلسلات والأفلام والمواد الموسيقية وغيرها.. )
من أهم ميزات هذا التحديث أنه سيعرفك على المصادر الأساسية والمخولة لبيع هذه النسخ المحمية وأيضاً إرسال المواقع التي تخرق حقوق الطبع والنشر بعيداً كما سيتم ازالة بعض عبارات الاكمال التلقائي من مربع البحث.

هل هناك تأثير تحديث غوغل القراصنة Google Pirate Update

بكل تأكيد حصل موقع   SearchMetrics على تحليل على احدى المواقع torrentfreak بعد تحديث القراصنة الخاص بجوجل وهذه صور توضيحيه من المشكلة

تحديث غوغل للقراصنة تم اطلاقة قبل إسبوع "Google Pirate Update" torrentz.eu-traffic-metrics-800x423 traffic-drop-800x334

بداية تحديث غوغل القراصنة Google Pirate Update

بداءت قوقل في عمل تحديث خوارزمية القراصنة من بداية عام 2012 حيث بداء بفرض قانون على المواقع الي تنتهك الحقوق للأخرين بالسرقه وغيرها, وذلك بناءً على البلاغات والشكاوي الي تم تقديمها من قبل بعض الشركات الى محرك البحث قوقل.

 تحديث للمقال

جوجل تعدل محرك البحث لمحاربة الهاكرز والقراصنة
أعلنت شركة جوجل الأمريكية والمالكة لأكبر محرك بحث فى العالم، عن بداية اتخاذ خطوات فعلية ومهمة تجاه القراصنة والهاكرز الذين يقومون بإطلاق مواد غير قانونية ولها حقوق ملكية فكرية مثل الموسيقى والأفلام وغيرها، وقررت جوجل تقليل النتائج التى تظهر للمستخدم الذى يبحث عن المواد الغير قانونية والغير مصرح بتحميلها لمنع انتشارها.

[error]كيفية منع القرصنة على جوجل[/error]

تستخدم جوجل نظاما متطورا فى معرفة المواد التى تتمتع بحقوق ملكية فكرية، وهذا النظام سيكون له دور كبير فى تصفية نتائج البحث حتى لا يظهر للمستخدم أى نتيجة غير قانونية، وهذه الخطوة جاءت بعد ملايين من الطلبات التى أرسلتها الشركات لـ جوجل من أجل حذف الموضوعات الغير قانونية، والتى لها حقوق ملكية فكرية من محرك البحث الشهير، وأزالت google222 مليون نتيجة بحث بسبب انتهاك حقوق الملكية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *