اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

في بطولة التنس للسيدات فوز سيرينا على نظيرتها كارولين وزنياكي

في بطولة التنس للسيدات فوز سيرينا على نظيرتها كارولين وزنياكي

في بطولة السيدات للتنس للسيدات الي رح تكون المبارات الختامية يوم السبت الموافق 25-10-2014 حيث خسرت الدينمركية زنباكي امام منافستها الأ/ريكية سيرينا بفارق رائع بعد الصعوبه الي واجتهتا الأمريكية بعد تحطيم المضرب الخاص بها في المباراة.

[information]فوز سيرينا على نظيرتها كارولين[/information]فوز سيرينا على نظيرتها كارولين

هذا وقد استعادت الامريكية سيرينا وليامز المصنفة الاولى تماسكها بعد تحطيم مضربها واقترابها من الهزيمة لتفوز على منافستها الدنمركية كارولين وزنياكي 2-6 و6-3 و7-6 وتصعد للدور النهائي في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات المقامة في سنغافورة يوم السبت.

ورغم علاقة الصداقة التي تربط بينهما استمرت المنافسة الحامية والمثيرة بين اللاعبيتن لاكثر من ساعتين قبل ان تستبسل اللاعبة الامريكية المخضرمة وتحسم النتيجة لصالحها.

وبعد ان خسرت المجموعة الاولى استبد الغضب والاحباط بوليامز وحطمت مضربها اثر ذلك ثم اصبحت على ابواب الهزيمة بعد ان تقدمت عليها المصنفة الثامنة وزنياكي 5-4 في المجموعة الثالثة الفاصلة.

الا ان وزنياكي فشلت في حسم المباراة واستغلت وليامز ذلك لتحقق الفوز وتضمن المنافسة على اللقب التي فازت به في العامين الماضيين.

في المباراة النهائية يوم الاحد ستلتقي وليامز مع الرومانية سيمونا هاليب او مع البولندية انيسكا رادفانسكا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *