اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار رياضية الإثنين 27-10-2014 كرة القدم العاب

نقدم لكم اليوم عناوين للأخبار اليومية حيث نقدم لكم اليوم اخبار الرياضية اليومية واليوم نعرض عليكم اخبار رياضية الإثنين 27-10-2014 كرة القدم  وغيرها من الرياضية اليومية وهيا الاخبار من بعض المواقع الرياضية.

[information]اخبار رياضية الإثنين 27-10-2014 [/information]

خالد بن طلال: استعينوا بالوثائق ودعوا المتعصبين وتلك رسالتي للهلال

أكد الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال على أهمية الحضور الجماهيري الكبير المؤثر في مواجهة ناديه في إياب نهائي دوري أبطال آسيا امام ويسترن سيدني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الإمارات تعلن تشكيلتها الرسمية لخليجي 22

أعلن مهدي علي مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم اليوم الأحد تشكيلة من 24 لاعبا لخوض مسابقة كأس الخليج الثانية والعشرين في الرياض من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل.

جمال باجندوح: طرد (أبو سبعان) غامض.. و(نور) رفع الحرج

شكك جمال باجندوح لاعب الاتحاد في قانونية طرد زميله محمد أبو سبعان في مواجهتهم أمام النصر التي جرت مساء السبت ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

هزازي سفيرًا للنوايا الحسنة

اختارت الشؤون الصحية بجدة مهاجم المنتخب السعودي وفريق الشباب نايف هزازي سفيرا للنوايا الحسنة لسرطان الثدي، يأتي ذلك نظير حرص النجم الدولي على التفاعل مع كل مايخدم المجتمع.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *