التخطي إلى المحتوى

اخبار مصر الإقتصادية 6-11-2014 ليومنا هذا الخميس الموافق 13 محرم 1436هـ حيث أن هناك الكثير من الإرتفاعات والنقصان في مجال الإقتصاد المصري ليومنا هذا الخميس.

اخبار مصر الإقتصادية 6-11-2014

قالت مصادر مصرية بأن الحكومة المصرية قد حصلت على اكثر من مليار دولار من قبل الحكومة الكويتية وذلك يوم الإثنين الموافق 3 نوفمبر 2014.

هذا وتحضى مصر بالرعاية المالية الكبيرة من دول الخليج بعد عزل الرئيس مرسي ودخول مصر في الضعف الإقتصادي مما جعل دول الخليج تتبرع بمساعدات مالية كبيرة الى مصر للنهوض بالإقتصاد المصري.

بينما احتياطيات النقد الأجنبي لمصر تصعد إلى 16.909 مليار دولار بنهاية أكتوبر حيث ارتفعت احتياطيات مصر من النقد الأجنبي إلى 16.909 مليار دولار بنهاية أكتوبر تشرين الأول من 16.872 مليار في نهاية سبتمبر أيلول بدعم واضح من بدء تعافي قطاع السياحة وزيادة إيرادات قناة السويس.الأخبار الإقتصادية اخبار الأقتصاد 4-11-2014 اليمن السعوديه مصر الاخبار الإقتصادية

كما قال مصدر في البنك المركزي المصري يوم الخميس إن مصر سترد 2.5 مليار دولار وديعة لقطر في نهاية نوفمبر تشرين الثاني الجاري بناء على طلب رسمي من الدوحة.

وأضاف المصدر في اتصال هاتفي مع رويترز يوم الخميس مشترطا عدم نشر اسمه “قطر طلبت خلال الأيام القليلة الماضية بشكل رسمي رد وديعة مستحقة بقيمة 2.5 مليار دولار. والبنك المركزي سيرد الوديعة نهاية نوفمبر الجاري

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.